• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فلورنتينو بيريز .. الكل راحل عن ريال مدريد إلا أنت!

هاي كورة _ أثبتت الأيام من جديد حجم الحب والتقدير الذي يحظى به فلورنتينو بيريز داخل نادي ريال مدريد، حيث أصبح الرجل الأول في البيت على بعد ساعات قليلة من الفوز برئاسة النادي مرة أخرى بالتزكية في ظل عدم ترشح أي منافس أمامه في الانتخابات.

ويعكس ذلك جليًا أن الكل في مدريد مقتنع بأن بقاء فلورنتينو في منصب الرئاسة سوف يعود بالخير على الريال كما كان الحال طوال السنوات الماضية في هذه الحقبة الثانية.

ولا يختلف أحد على أن بيريز ساهم بشكل كبير في كل النجاحات التي حققها ريال مدريد على كافة المستويات خلال فترة رئاسته، والآن عزز من هذه الثقة عبر تطوير ملعب سانتياغو برنابيو من خلال جعله أفضل ملعب لكرة القدم في التاريخ الحديث، وليس ذلك فحسب بل قرر دعم صفوف الفريق الأول بصفقات مدوية في هذا الصيف عبر التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي أولاً، وربما يلحقه النرويجي إيرلينغ هالاند.

كل ذلك لابد أن يكون درسًا لكافة الأندية التي ترغب في تحقيق النجاح، فلا مجال لحدوث ذلك إلا عبر الاستقرار الإداري في المقام الأول، إضافة إلى وجود رئيس نادي مثل فلورنتينو بيريز يعشق ناديه بكل ما تحمله الكلمة من معنى، دون أن يتخذ قرارات غير عاقلة أو متسرعة، كما لا يفضل أي أحد على ذلك الكيان العريق، حتى وإن كان أسطورة مثل راؤول غونزاليس، إيكر كاسياس، كريستيانو رونالدو وغيرهم.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024