• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

خيل مانزانو .. حكم الكلاسيكو أم ريال مدريد!

هاي كورة _ باتت الجماهير الكتالونية في حالة رعب لا مثيل لها منذ أن علمت بقرار الاتحاد الإسباني لكرة القدم المتمثل في تغيير حكم مباراة الكلاسيكو التي ستجمع فريق برشلونة مساء اليوم مع الغريم ريال مدريد على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

ويرجع السبب الرئيسي وراء ذلك إلى هوية الحكم البديل الذي تم تعيينه من أجل إدارة الكلاسيكو، وهو خيسوس خيل مانزانو الذي يتم اتهامه دائمًا بمساندة الفريق الملكي، بسبب الهدايا التي يمنحها للريال كلما أدار مباراة له على الصعيد المحلي حتى وإن كانت أمام البارسا.

وتستشهد جماهير برشلونة بالواقعة التي حدثت خلال مباراة ريال مدريد مع مضيفه فياريال في موسم 2016/2017، وذلك حينما خرج مانزانو من ملعب المباراة حاملاً أكياس قالت الصحافة الكتالونية وقتها أنها مليئة بالأموال من أجل إهداء الفوز للريال، ولكن الحقيقة عكس ذلك تمامًا وخاصة لأن هذه المواجهة سجل فيها فريق الغواصات الصفراء هدفين بشكل غير قانوني.

وتقوم الأندية الإسبانية عادة بتقديم الهدايا إلى الحكام بعد نهاية المباريات، علمًا بأن البارسا نفسه سبق له وأن فعل ذلك في الكثير من المناسبات، وليس ذلك فحسب بل إنه يقدم حتى هدايا ذات قيمة كبيرة مثل الساعات الفاخرة إضافة إلى المجوهرات دون أن يشكك أحد في نواياه تمامًا.

ويبقى الأمر المؤكد أن مانزانو سيكون حكمًا للجميع اليوم وليس لفريق على حساب آخر مثلما يعتقد الكثير من المشككين، على أمل عدم التركيز على كل خطوة كبيرة وصغيرة يقوم بها الحكم خلال أحداث المواجهة.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024