• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كومان.. ريال مدريد خصم عنيد وأنصح راموس بالبقاء

هاي كورة – ظهر رونالد كومان مدرب نادي برشلونة الإسباني للصحافة للحديث عن مباراة فريقه أمام ريال مدريد بالكلاسيكو وكشف عن آخر استعدادات فريقه للمباراة.

وقال كومان في البداية: “ستكون المباراة صعبة أمام خصم يحقق نتائج رائعة ولكن نحن أيضًا قدمنا أداء ونتائج مميزة مؤخرًا ولدينا ثقة كبيرة”.

وعن حظوظ الفائز بالتتويج بالليغا قال: “نتيجة المباراة لا تعني بأن الفائز سيكون هو بطل الليغا، هناك مباريات أخرى مقعدة تنتظر الجميع”.

وعن عودة بيكيه وسيرجي روبيرتو قال: “إنهما لاعبان مهمان بالنسبة لنا ليس بسبب مستواهما الفني فقط بل لشخصيتهما الكبيرة أيضًا وهما متحمسان لمساعدة الفريق ونرغب أن يتواجد جميع اللاعبين الذين يستطيعون اللعب بمباراة الغد”.

وعن تصريح كلوب وانتقاداته لملعب ألفريدو دي ستيفانو قال: “أعتقد أنها تصريحات في غير محلها لأنها تقلل من قدر فريق كبير بحجم ريال مدريد، علينا احترام الملعب الخاص بهم لأن ملعبهم الأساسي يخضع للتطوير والإصلاح”.

وعن اللعب بدون جماهير قال: “من الصعب دائمًا خوض المباريات بدون جماهير، إنه الجزء الأصعب بالنسبة لي”.

وعن مباراة الكلاسيكو قال كومان: “الكلاسيكو دائمًا مباراة مختلفة، هناك الكثير من التفاصيل المتعلقة بالمباراة، برشلونة في وضع جيد ولذلك نحن في المركز الثاني ولكن ريال مدريد يبقى ريال مدريد رغم الانتقادات التي يتعرضون لها إلا أنهم ينافسون على دوري الأبطال وكذلك ضمن أندية القمة بالدوري”.

وعن مركز دي يونغ في الكلاسيكو قال: “فرينيكي لاعب رائع ويمنحنا العديد من الأشياء الجيدة ويمتاز باللعب في مراكز مختلفة ويقدم أداء رائع ويتميز بالقدرة على بناء الهجمات”.

وعن الإصابات في ريال مدريد وتأثيرها على الفريق قال: “أعلم أن لديهم غيابات مهمة لكنهم لم يتأثروا بها وأظهروا ذلك فعليًا أمام ليفربول”.

وتابع: “غياب راموس وفاران هام ولكن نحن أيضًا لدينا غيابات مثل سيرجي روبيرتو وبيكي وفاتي وكوتينيو لكن المنافس أظهر قدراته على تعويض هذين اللاعبين”.

وعن ميسي قال: “أتمنى أن يظهر وجهه الحاسم بالمباراة وننتظر النسخة الأفضل من ميسي أمام ريال مدريد لأنه يمنحنا القوة والأفضلية دائمًا”.

وعن عثمان ديمبيلي قال: “ديمبيلي لاعب يتميز بالسرعة ويجيد اللعب بكلتا القدمين ويملك العديد من المهارات وكذلك في موقف لاعب ضد لاعب ويجب أن يكون حاسمًا يوم السبت”.

وعن حديث زيدان بوجوب استمرار ميسي في برشلونة وأيضًا رغبته الشخصية ببقاء راموس قال: “أعتقد أنه من الأفضل للدوري الإسباني أن يبقى اللاعبين الكبار، لا يمكننا المقارنة بين ميسي وراموس لأن مراكزهما مختلفة ولكنهما مهمان لأنديتهما وأتمنى بقاء الثنائي في النهاية”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024