• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

قبل الكلاسيكو.. زيدان ينصح ميسي بالبقاء في برشلونة

هاي كورة – ظهر زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني للصحافة للحديث عن مباراة الكلاسيكو حيث كشف عن آخر استعدادات فريقه للمباراة.

وتحدث زيدان عن المواجهة وقال: “تنتظرنا مباراة صعبة أمام خصم قوي وهو برشلونة ولكننا جاهزون، لقد تعافينا في الأيان الماضية ونتطلع لخوض المباراة”.

وتابع: “لقد أدينا بصورة جيدة في المباريات الأخيرة والفريق يحقق نتائج ممتازة والدفاع يؤدي بصورة جيدة، نعلم أن مباراة الكلاسيكو قوية وسوف نسعى بقوة للفوز بها”.

وعن حظوظ الفائز بالكلاسيكو بحصد لقب الدوري الإسباني قال: “في الوقت الحالي أتلتيكو مدريد هو المتصدر وهو صاحب الأفضلية، والدوري الإسباني تنافسي ولا يخضع لأي توقعات فالجميع يمكنه الفوز وفي النهاية سوف نتعرف على البطل عندما يحسم اللقب”.

وعن الإصابات بالفريق قال: “نعمل بجد في كل يوم بالتدريبات والأمر المطمئن أننا نعيش لحظة جيدة ونعتقد أن لدينا الكثير من الأشياء وننافس على لقبي الليغا ودوري الأبطال”.

وعن راموس وإمكانية أن تكون مباراة الكلاسيكو هي الأخيرة له رغم غيابه للإصابة قال: “الحقيقة أنني لا أتمنى ذلك وأرغب أن يبقى معنا لنهاية مسيرته”.

وعن تطور فينيسيوس جونيور قال: “نحن نشعر بالرضا عما يقدمه ويجب أن ندعه في حالته، كثرة الحديث عن تألقه ستؤثر بالسلب عليه ولكن هو يركز معنا وهذا أمر جيد وعلينا الاستمرار بالعمل الجاد”.

وعن حظوظ ريال مدريد باللقب في حال الخسارة قال: “لا أعتقد أن خسارة المباراة ستقلل من حظوظنا باللقب، سوف نبذل قصارى جهدنا للفوز بالكلاسيكو لأنها مباراة هامة وصعبة ولكنها تساوي ثلاث نقاط في النهاية وما زال هناك مباريات أخرى في الطريق”.

وتابع: ” مباراة الكلاسيكو هي بنفس حجم مواجهة أندية مثل قادر وإيبار، في النهاية هي ثلاث نقاط مهمة يجب الفوز بها”.

وعن صيام ليونيل ميسي عن التهديف بالكلاسيكو في آهر 6 مباريات قال: “نعرف جيدًا من هو ميسي وهو لا يحتاج لتسجيل الأهداف لإظهار تأثيره بالمباريات، كل لاعبي برشلونة خطيرون ونسعى لإيفاقهم والفوز”.

وعن مستقبل ميسي في برشلونة قال: “أود أن يبقى بناديه بكل تأكيد، إنه المكان والبيئة الصحيحة بالنسبة له وسيكون هذا جيدًا له وللدوري الإسباني بشكل عام”.

وعن انضمام هازارد للقائمة قال: “استدعاء اللاعب العائد من الإصابة لا يعتمد فقط على المدرب بل الأمر يتعلق بحالته ومدى استعداده للعب وهذه الشروط يجب أن تنطبق على الجميع”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024