• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل يهبط ريال مدريد لدوري الدرجة الثانية …القصة بالكامل

هاي كورة_ في 2013 اصدرت احدى المحاكم الاسبانية حكماً بسجن الطبيب يوفيميانو فوينتس المتهم الرئيسي في أكبر فضيحة منشطات بأسبانيا لمدة عام مع منعه من مزاولة مهنة الطب لمدة أربعة أعوام.

الأزمة بدات عندما تم الكشف عن إن الطبيب الاسباني قد ساعد أكثر من 50 دراجا على تعاطي المنشطات وهى الفضيحة التى اطلق عليها عملية أوبيراسيون بويرتو عندما تم العثور على نحو 200 كيس دم خلال مداهمات للشرطة في مايو 2006.

الأزمة تجددت منذ ساعات بعدما أعلن ريال مدريد بأنه سيقوم برفع دعوى قضائية ضد يوفيميانو فوينتيس الطبيب الذي كان متورطًا في قضايا المنشطات حيث أنّ الفريق القانوني للنادي يقوم بتجهيز جميع الوثائق والأدلة القانونية لتقديمها للمحكمة خصوصا وإن يوفيميانو فوينتس في مقابلته الأخيرة مع القناة السادسة اتهم ريال مدريد بشكل غير مباشر بأنّه متورط معه في قضايا المنشطات.

الصحف المدريدية شددت على إنه في وقت الفضيحة والتحقيقات لم تأتي سيرة ريال مدريد من قريب أو من بعيد وإن الطبيب المذكور أراد مزيدا من الشهرة والصخب والكثير من الأموال لذلك زج بإسم ريال مدريد ولكن فلورنتينو بيريز يدرك جيدا إن الفقاعة تكبر حتى تصبح حقيقة لذلك قرر مقاضاة الطبيب المذكور .

في المقابل قانونيا لو تم تأكيد إن ريال مدريد أو أي فريق آخر بشكل أو آخر له دور في المنشطات فإنه يتم عقابه بإنزاله للدرجة الأدني وعقوبة مالية ضخمة على النادي وعقاب المسئولين المتورطين عن تلك الأزمة ولكن الصحافة الأسبانية نوهت على شيء واحد وهو إن ريال مدريد طوال تاريخه لم يرتبط أي من لاعبيه أو مسئوليه بمثل هذا الشيء وبالتالي لايوجد قلق على النادي الملكي .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024