• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

زيدان.. مواجهة أتالانتا صعبة وأرفض التعليق على ما يحدث لهازارد

هاي كورة – تحدث الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني عن مباراة فريقه المقبلة أمام أتالانتا بدوري أبطال أوروبا وكشف عن آخر استعدادت فريقه.

وفي البداية، تحدث زيدان عن مواجهة الإياب أمام أتالانتا وقال: “لقد بدأنا من الصفر، مباراة الذخاب كانت صعبة والإياب ستكون معقدة”.

وتابع: “ليس لدينا أي شيء، عليما أن نظهر الكثير من الأشياء دون التفكير فيما فعلناه بمواجهة الذهاب”.

وعن إصابة هازارد قال: “لن يكون الأمر سهلًا وهناك العديد من الأشياء لا أستطيع شرحها وأريد أن أكون إيجابيًا وأعتقد أنه سيكون قليًلا”.

وتابع: “هناك شيء ما يحدث، لم يصب بأذى في حياته المهنية أو عدة مرات ولا أستطيع أن أشرح أكثر وكلنا نريد مساعدته وآمل أن يعود قريبًا’’.

وعن غضب الجماهير ونفاذ صبرها على هازارد قال: انتظروا، إنه لاعب نعرف ما هو عليه ويريدون رؤيته بالطبع مثل أي شخص آخر هنا ولكنهم الآن لا يستطيعون ذلك”.

وعن رودريغو غوس قال: “إنه نشط للغاية عند عودته، لقد تأقلم مع دورينا وهو يتحسن كثيرًا ولديه حاضر ومستقبل ولديه جودة مع الكرة وأنا سعيد جدًا به”.

وعن أتالانتا قال: “إنها مباراة خاصة لنا والفكرة الوحيدة التي نملكها وهي مباراة نهائية لتخطيها، عليك أن تلعب مباراة رائعة وهم أقوياء للغاية”.

وعن غياب كاسيميرو قال: “سوف نرى كيف سنلعب، لكن لدينا لاعبين آخرين ولست قلقًا بشأن هذا ويحدث عادًة بسبب الإصابة أو العقوبة أو أي عوامل أخرى ولدينا لاعبون آخرون ونتعامل مع لاعبين آخرين”.

وعن أسينسيو قال: “إنه يركز فيما يفعله وسوف نطلب منه المزيد لأنه لاعب مهم وأعلم أنه سوف يساهم بشيء ما للفريق عندما يلعب وسوف يسجل بمرور الوقت”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024