• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

خمسه اشتراطات ان لم يحققها الريال سيودع الموسم القادم قبل ان يبدأ …!

هاي كورة – بشكل مبدئي وبعد المعاناه المتكرره في كل لقاء حيث ان ريال مدريد يجد حرج كبير من حيث التسجيل هناك خمسه اشتراطات يجب على ادارة الريال تحقيقها خلال هذا الصيف وان لم تكتمل حتما سيعاني الريال بشكل اكبر خلال الموسم القادم لان هذا الموسم ما شفع لمدريد هو ان مجمل الانديه الاسبانيه و الاوروبيه متاثره بكورونا … ولكن السنه القادمه الاوضاع مختلفه تماما بالتالي الفريق وكما يقول المثل الدراج سيكون “على كف عفريت ” .

النقاط او الاشتراطات هى على النحو التالي :

١- وظيفه المهاجم في اي فريق التواجد داخل الصندوق والتسجيل … في مدريد العكس كريم يذهب لخارج الصندوق من اجل ان يقدم الكره لدفاع الخصم … شيء غريب في عالم كرة القدم يحدث تحديدا في هجوم الريال … بالتالي لا مانع من تواجد كريم ولكن هو بحاجه للاعب صندوق هداف بجانبه .

٢- دائما وابدا من يصنع الفارق لاعبين بجودة عاليه واهم ٣ عناصر يجب ان يوجد لهم بدلاء بجوده كبيرة هم لوكا مودرتش وكروس وكارفخال … شاهد غياب كل واحد منهم ومدى تأثيره على الفريق … لانه وبكل اسف البدلاء لا يستحقون التواجد ابدا حتى في رديف ريال مدريد .

٣- ان لم يتعاقد ريال مدريد مع هالانت تحديدا … حتما وبشكل شبه مؤكد الفريق سيعاني لسنوات حتى يجد مهاجم اخر بنفس المواصفات وهذا صعب جدا جدا لان قدوم امبابي غير مضمون والتعاقد مع هالانت فرصه لن تعوض … والكارثه الاكبر لو تعاقد الغريم التقليدي مع المهاجم النرويجي الصاعد .

٤- الثبات على زيدان رغم سوء قراراته هذا الموسم

٥- تجهيز قلب دفاع جديد بديلا لراموس

ان حقق الريال تلك النقاط الخمس البسيطة بشكل شبه مؤكد سيكون له مستقبل كبير لعشره مواسم قادمه غير ذلك الامور ستنتهي مبكرا .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024