• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

زيدان: لا يمكنني الحديث عن رونالدو وفاران لن يرحل

هاي كورة – تحدث الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني عن مباراة فريقه أمام إلتشي وكشف عن آخر تطورات الفريق قبل المواجهة.

وفي البداية، تحدث زيدان عن المنافس وقال: “لا يوجد فريق سهل ومواجهات في المتناول، إلتشي فريق جيد وأدى بشكل جيد في العديد من المباريات ونعلم أنه يتوجب علينا الفوز والاستمرار في المنافسة”.

وعن تصريحات راموس برغبته في اللعب حتى سن الأربعين: “لقد أعرب عن ذلك وأعتقد أن لديه النية وهذا أمر جيد بالنسبة له”.

وعن إمكانية عودة رونالدو للفريق قال: “الجميع يعلم إمكانياته وما قدمه لريال مدريد وتاريخه هنا لكنه الآن لاعب بنادي يوفنتوس ولا يمكنني الحديث عنه”.

وأضاف: “يجب أن نكن الاحترام لنادي يوفنتوس الذي يمتلكه”.

وعن فيدي فالفيردي قال: “فالفيردي لاعب مهم بالنسبة لنا وسوف يساعدنا كثيرًا وسوف نرى من سيخوض المباراة أمام إلتشي ويجب أن نراعي أننا سنواجه أتالانتا يوم الثلاثاء”.

وعن مشاركة راموس وهازارد قال: “بالطبع سوف يحصلان على بعض الدقائق أمام إلتشي، إنها متحفزان ويشعران بالسعادة بالعودة وسوف يشاركان”.

وعن أسينسيو قال: “سوف نطلب منه دائمًا بذل الجهود لأننا نعرف إمكانياته، مشكلته ليست إصابته لكننا نحفزه على مواصلة العمل”.

وعن تجديد عقد راموس قال: “لا أعرف ما يخبأه المستقبل وما نريده هو استمراره وهذا ما يمكنني قوله كمدرب للفريق أريده معنا”.

وعن ضم كاماينغا لاعب رين قال: “إنه لاعب رائع وصغير في العمر وينتظره مستقبل كبير ولكن لا يمكنني الحديث عنه لأنه ليس لاعب بفريقنا”.

وعن مستقبل فاران قال: “أرى بأنه سعيد معنا ورأيه يتغزل بالنادي ويعرب عن فخره هنا ولا أعتقد أنه سيغادر”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024