• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو: ثلاثي السيتي الناري يقود الفريق لإحراج ساوثهامبتون بخماسية!

هاى كورة – استطاع فريق مانشستر سيتي التغلب على نظيره ساوثهامبتون بنتيجة 5-2، ضمن فعاليات ثاني مباريات الفريق في الجولة 27 بدلًا من ال33 بالدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” على ملعب الإتحاد .

شوط أول كامل الدسم استهله البلجيكي العائد من الإصابة كيفين دي بروين في الدقيقة 15، قبل أن ياتي الرد بعد 10 دقائق من جايمس وورد براوس من ركلة جزاء لتصبح النتيجة 1-1 .

واستمر طوفان السيتي في إغراق الضيوف في آخر 5 دقائق من الشوط، بثاني الأهداف عن طريق المُبدع رياض محرز في الدقيقة 40، قبل أن يحاول مرة أخرى رياض من أن يُضيف ثالث الأهداف ولكن عاندته العارضة ليُتبع الكرة الألماني جوندوجان في الشباك لينتهي الشوط الأول بواقع 3-1 .

وفي مُستهل الشوط الثاني تمكن محرز من إضافة رابع الأهداف في الدقيقة 55 بصناعة من فيل فودين، ثم حاول شي أدامز تقليص الفارق بهدف ثاني للقديسين في الدقيقة 56 في سيناريو سريع .

ولكن لم ينتهِ اللقاء إلا بعد أن شارك دي بروين بثاني أهدافه والخامس لفريقه في الدقيقة 59، بعد تمريرة حاسمة من فيل فودين لينتهي اللقاء بواقع 5-2 .

فوز يحمل السيتي لحصد النقطة رقم 68، في صدارة جدول الترتيب بفارق 14 نقطة عن اليونايتد أقرب منافسيه! مع أفضلية مباراة زائدة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024