رحيل ميسي عن برشلونة … إقترب تماما ! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

رحيل ميسي عن برشلونة … إقترب تماما !

هاي كورة _ أعلنت رابطة دوري الدرجة الأولى الإسباني الحد الأقصى للرواتب في بداية الموسم المقبل من أجل ظبط الأمور المالية داخل أندية الدوري الأسباني للتخلص من الإثار السلبية الإقتصادية من تفشي فيروس الكورونا .

1_برشلونة مضطر لأن يكون حد الرواتب داخل الفريق 347 مليون يورو بينما أتلتيكو مدريد مضطر لأن لايرتفع مجمل رواتبه عن 217 مليون يورو في حين سيصبح ريال مدريد بحد رواتب 473 مليون يورو .

2_ معنى هذا إن ريال مدريد إستطاع أن يكون أقل الكبار تأثرا بالكورونا بسبب سياسة فلورنتينو بيريز الصارمة في عدم رفع رواتب اللاعبين إلا في إطار معين مع التأكيد على تخفيض الرواتب حتى موعد إنتهاء الكورونا .

3_ برشلونة قد يجد نفسه مضطر لعدم تجديد عقد ميسي إلا بأن يقوم ميسي بتخفيض راتبه للنصف مثلا ولكن أن ينهش ميسي الميزانية براتب يصل ل100 مليون يورو بالضرائب فهذا مستحيل لانه وقتها سيأكل راتبه ثلث الحد المسموح للرواتب وهذا معناه إن باقي اللاعبين سيحصلوا على رواتب قليلة وهذا لن يتم إلا بالتخلص من رواتب لاعبين كثر .

4_ إدارة برشلونة المقبلة إن أرادت أن تظبط أمور النادي إقتصاديا عليها التخلص من بيكيه وبوسكيتس والبا أصحاب الرواتب المرتفعة أيضا مع ميسي والإعتماد على لاعبين ذو جودة كبيرة برواتب أقل

5_ على جمهور برشلونة أن يستوعب الأزمة وعلى الإدارة الجديدة عدم وعد الجمهور بالبقاء على ميسي دون أن تصل لآلية محترمة لظبط منظومة النادي ماليا وإلا سيحدث مالايحسن عقباه.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
6