• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بيريز فضح رئيس برشلونة السابق وفي هذا اليوم صدر الاعتقال … ماذا حدث …؟!

هاي كورة_ منذ سبعة اعوام بالظبط وفي عام 2014استقال ساندرو روسيل من منصبه كرئيس لنادي برشلونة بعد الضجة التي أثارها انتقال نيمار ليحل محله نائبه ماريا بارتوميو.

الفضيحة وقتها كانت تاريخية لدرجة إن استقالة ساندرو روسيل من رئاسة برشلونة لم تكن كافيةً لإطفاء نار التلاعب الذي حدث .

روسيل أوهم الجميع وقتها إن الصفقة كلفت النادي 57 مليون يورو لكن فلورنتينو بيريز خرج على الملأ وأعلن إن الصفقة كلفت 150 مليون يورو نظرا لوجود عمولات وهذا جعل إدارة ريال مدريد تبتعد عنها تماما وهذا مانفتخ إدارة روسيل لكن مع الوقت تم إكتشاف الحقيقة التي أكلت النادي بشدة ليخرج الفريق بموسم صفري في النهاية ولكن قبلها كان روسيل لتبدأ حقبة أخرى داخل برشلونة !

المشكلة وقتها إن الإعلام الكتالوني تحدث لاحقا إن بارتوميو هو الشامخ الجديد وإنه سيقضي على فلورنتينو بيريز خصوصا وإن بارتوميو حقق على الفور الثلاثية التاريخية في 2015 ولكن تناسوا حقيقة واضحة وقتها إن صناع الفضائح إذا إستمروا في منصابهم سيحققوا طفرات بسيطة ولكن سيرافق هذا خراب كبير جدا .

بيريز كان محقا لأنه نأى بنفسه وبناديه عن أي فضيحة وفضل أن يتحمل جلد الإعلام وإنتقاد الجمهور بسبب صفقة أو صفقتين وفضل أن يتحمل هو الجلد ولكن تبقى سمعته وسمعة ناديه بخير وهذا ماترويه الصحافة الكتالونية حاليا التي أخيرا إستوعبت الحقيقة ولكن بعد فوات الآوان !




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024