• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

زيدان يعلن أنباء سعيدة عن المصابين قبل مواجهة سوسيداد

هاي كورة – تحدث الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني عن مباراة فريقه أمام ريال سوسيداد وكشف العديد من الامور التي تخص فريقه.

في البداية تحدث زيدان عن مواجهة سوسيداد: ’’نحن نعلم الصعوبة التي سنواجهها وسوف نخوض المباراة ضد فريق يعلم كيف يؤدي ويقدم مستويات جيدة وعلينا أن نستمر في التحسن’’.

وعن الصعوبات التي يعاني منها الفريق في الفترة الأخيرة قال: ’’لا نواجه صعوبات، نحن نعلم كيف ننتصر في الأوقات الصعبة ولطالما كان الأمر كذلك، نحن نعلم بأننا نواجه أمورًا صعبة خلال الموسم ولكن هناك أيضًا لحظات مميزة والموسم ما زال طويًلا وهناك الكثير من المباريات ولم نفوز أو نخفق في أي شيء وعلينا المواصلة’’.

وعن المنافسة على الليغا قال: ’’الآن، هناك 3 أندية تتنافس على اللقب وفي المقابل يمكن أن يكون ناديان أو أربعة في المنافسة، بطولة الدوري مفتوحة للجميع وهناك العديد من النقاط المتبقية’’.

وعن عودة المصابين قال: ’’سوف يتضح الأمر أكثر غدًا، هناك بعض اللاعبين تدربوا معنا في الأيام الماضية وباتوا متاحون للمشاركة وهو أمر جيد وجعلني سعيدًا”.

وتابع: “لقد شارك رودريغو وفيدي فالفيردي ومارسيلو وأودريوزولا بالتدريبات وهم جاهزون لمواجهة الغد وتدربوا بشكل طبيعي”.

وعن إيسكو قال: “نعلم إمكانياته جيدًا وهو لاعب بفريقنا، صحيح أنه لا يشارك كثيرًا في الأونة الأخيرة ولكن قرار مشاركته يعود دائمًا لي، الأمر ليس سهلًا على المدرب عندما يكون لديه ذخيرة من اللاعبين المميزين وسوف نعتمد عليه”.

وتابع: “لا يمكننا إلقاء اللوم عليه بسبب قلة المشاركة، أنا من أختار ويجب أن يعمل بشكل جيد وأن يكون صبورًا وسوف يقدم لنا الإضافة مثلما فعل أمام أتالانتا لقد أدى مباراة رائعة”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024