• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كل ما قاله زيدان بعد فوز ريال مدريد على أتالانتا

هاي كورة _ قام المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بالتعليق على الفوز الصعب الذي حققه فريقه ريال مدريد ليلة أمس على حساب المضيف أتالانتا الإيطالي بهدف نظيف في إطار ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وجاءت تصريحات زيزو بعد نهاية اللقاء، حيث قال: “لقد عانينا من أجل تسجيل الهدف، ولكن في النهاية هي نتيجة رائعة، هدف مهم” … “عدم القدرة على تسجيل الأهداف؟ لم نقم بتفويت أي شيء، اللاعبون قاموا بعمل رائع، وحققنا نتيجة جيدة” … “مشكلة في الهجوم؟ لا، في النهاية سجلنا هدفًا”.

وأضاف زيدان: “دافعنا جيدًا ثم سجلنا هدفًا، وذلك سيكون مهمًا لنا في الديار” … “إيسكو؟ لقد قدم أدائًا جيدًا، لعب في مركز غير مركزه الأصلي، ولكنه كان بحالة جيدة” … “مستوى الريال؟ لم نقدم مباراة رائعة، ولكن أهم شيء كان النتيجة” … “لم تكن هناك مساحات أمامنا اليوم، ولكن الأهم بالنسبة لنا هي النتيجة”.

واختتم حديثه قائلاً: “هدف ميندي؟ تدربنا على هذه اللقطة، ولكن اللاعب الذي كان من المفترض أن يسدد الكرة ليس هو” … “القدم اليسرى الخاصة به أكثر دقة، ولكنني أعتقد أن قدمه اليمنى قوية” … “هي نتيجة جيدة بالنسبة لنا، كانت هناك الكثير من الغيابات لدينا، ولكننا نمتلك لاعبين جيدين وملتزمين”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024