• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

زيدان.. لا بديل عن الفوز أمام أتالانتا العنيد

هاي كورة – تحدث الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني عن مباراة فريقه أمام أتالانتا بدوري أبطال أوروبا وكشف العديد من الأمور التي تخصه.

وفي البداية تحدث زيدان عن أتالانتا وقال: “نحن نعلم مدى أهمية وصعوبة المباراة التي سوف نخوضها، ما نرغب فيه هو الظهور بشكل جيد من أجل المنافسة على اللقب”.

وتابع: “دوري أبطال أوروبا بطولة مختلفة ونحن نعلم صعوبة أتالانتا وقوته”.

وتابع: “في ريال مدريد نحن نبحث دائمًا عن الفوز ولذلك سوف نبذل قصارى جهدنا من أجل ذلك ونعلم أن كل مباراة مهمة وسنخوض مباراة نهائية جديدة ونعلم أن الأدوار الإقصائية من ذهاب وعودة ولكننا نفكر في مواجهة الغد”.

وأضاف: “كل مدرب له خططه وأدواته الخاصة لتنفيذها، أنا لدي لاعبين مميزين في ريال مدريد وسعيد بهم وفي الوسط هناك كروس وكاسيميرو ومودريتش وفي كل عصر يكون هناك لاعب مميز وانا محظوظ بهذه المجموعة من اللاعبين”.

وعن الغيابات بسبب الإصابات قال: “لا أريد الحديث عن الغائبين ولكني أركز على اللاعبين الذين أمتلكهم، نذهب لخوض المباراة بنية الفوز وسنحاول تحقيق ذلك ولا بديل عن الانتصار”.

وعاد زيدان للحديث عن أتالانتا وقال: “إنهم فريق يمتلك هجوم ناري ولديهم لاعبون مميزون ويتمتعون بقوة بدنية كبيرة ولا أحب المقارنة بين اللاعبين”.

وعن غاسبريني قال: “إنه مدرب مميز وقام بعمل مميز مع أتالانتا وأشرف على تدريب إنتر ميلان وشباب يوفنتوس واحترم كثيرًا ما يفعله”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024