كومان.. برشلونة يمكنه القتال على الليغا وأي إخفاق سيقلص حظوظنا - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

كومان.. برشلونة يمكنه القتال على الليغا وأي إخفاق سيقلص حظوظنا

هاي كورة – تحدث الهولندي رونالد كومان مدرب نادي برشلونة الإسباني عن مواجهة الفريق أمام إليتشي والمؤجلة بينهما منذ الأسبوع الأول حيث كشف عن آخر استعدادت فريقه.

وفي البداية تحدث كومان عن مواجهة إليتشي وقال: “سوف يأتي ليواجهنا بثقة، حيث يتطلع الفريق للهروب من شبح الهبوط، ستكون مواجهة قوية وصعبة ولا أعرف إذا ما كانوا يغلقون المساحات كما فعل قادش ولكن يجب أن ننظر على أنفسنا فقط وأن نحاول التسجيل وأن ندافع جيدًا’’.

وعن كثرة الأخطاء قال: “نحن نعلم أن هناك أخطاء فردية كثيرة كلفتنا فقدان نقاط ولكن يجب ألا نلوم لاعب بعينه لقد أتيحت لنا فرصًا عديدة أمام قادش ولم نستغلها’’.

وعن وضعية لونجليه مدافع الفريق قال: “لقد تحدثت معه في الصباح، إنه لاعب قوي ومحترف ولا يمكن أن نلومه بمفرده فهناك أخطاء حدثت من لاعبين آخرين”.

وعن التعاقد مع هالاند أو مبابي قال: “لا يمكنني الحديث في هذا الأمر، فهو يعتمد على الإدارة الجديدة ولا يسعنا سوى التركيز على المباريات المقبلة”.

وتابع: “لا أعرف صحة ما قاله فريشيا المرشح الرئاسي للنادي، ولكني يجب أن أجلس مع الرئيس الجديد وسوف نحدد كل شيء وقتها”.

وعاد كومان للحديث عن الإخفاق أمام قادش وقال: “الحقيقة أنني أشعر بخيبة أمل لفقدان نقطتين ولا مجال للتهاون، فأي فشل جديد يعني انتهاء رحلة المنافسة على الليغا”.

وأضاف: “نعم يمكننا القتال حتى النهاية على اللقب وسوف نبذل كل ما في وسعنا لآخر مباراة”.

وعن أراوخو وآخر تطورات حالته قال: “لن يشارك في المباراة، حيث أنه لم يعود للتدريبات بعد لكنه في تحسن مستمر وعندما يعود للتدريبات مع زملائه سوف نحدد حالته ويجب ألا نضع موعد للعودة”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
13