• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فوز برشلونة على قادش له 8 فوائد .. تعرف عليها!

هاي كورة _ يستعد فريق برشلونة تحت قيادة مدربه الهولندي رونالد كومان بعد ساعات من الآن لمواجهة الضيف قادش على ملعب الكامب نو، ضمن مباريات الجولة 24 في إطار بطولة الدوري الإسباني.

ويأتي الفريق الكتالوني من خسارة مذلة منتصف الأسبوع الماضي أمام فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في إطار ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، مما يزيد من أهمية هذه المواجهة لرد الفعل من جانب اللاعبين والتصالح مع الجماهير الغاضبة بشدة.

وإليكم الفوائد التي ستعود على برشلونة إن فاز على قادش اليوم:

1- عودة أجواء الهدوء والاستقرار داخل الفريق من جديد، وخاصة بعد المشادات الكلامية التي حدثت بين جيرارد بيكيه وأنطوان غريزمان خلال المباراة الماضية أمام الفريق الباريسي.

2- تحقيق الفوز الثامن تواليًا في الليغا الإسبانية سواء على ملعب الكامب نو أو حتى خارجه.

3- الثأر من قادش بعد الخسارة أمامه في لقاء الدور الأول بثنائية مقابل هدف وحيد.

4- تقليص الفارق مع أتلتيكو مدريد متصدر جدول الترتيب إلى 6 نقاط.

5- تقليص الفارق مع ريال مدريد الوصيف إلى 3 نقاط مع إمكانية التعادل معه في عدد النقاط في حالة الفوز على إلتشي منتصف الأسبوع الحالي وهو اللقاء الذي كان مؤجلاً بينهما.

6- رفع معنويات الفريق من جديد وخاصة القائد الأرجنتيني ليونيل ميسي، قبل التحديات الصعبة أمام باريس سان جيرمان مجددًا ولكن هذه المرة في إطار إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، إضافة إلى إشبيلية في إطار إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

7- تعزيز وضع المدرب رونالد كومان في منصب المدير الفني، وخاصة في ظل رغبته في قيادة الثورة الثانية للبارسا في الصيف المقبل.

8- عودة روح المجموعة مرة أخرى بعد الأداء المخيب أمام الفريق الباريسي خلال اللقاء الماضي.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024