• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كومان.. نستهدف تخطي المحنة أمام قادش ونحتاج لمهاجم جديد

هاي كورة – ظهر الهولندي رونالد كومان مدرب نادي برشلونة الإسباني لوسائل الإعلام وكشف عن آخر استعدادات الفريق قبل مواجهة قادش.

وأكد كومان على ضرورة التركيز على المباراة وعبور آلام الخسارة المذلة أمام باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا.

في البداية تحدث كومان عن المباراة وقال: “سنخوض مباراة جديدة بالدوري عقب هزيمة ثقيلة أمام باريس سان جيرمان ولحسن الحظ أن أمامنا فرصة لإظهار أننا يمكن أن نتخطى المحنة وأن نكون أقوى’’.

وتابع: “لقد تعافينا كثيرًا بالدوري وعلينا الاستمرار في ذلك وإظهار أن لدينا طموحًا كبيرًا”.

وعن الهزيمة الثقيلة أمام باريس سان جيرمان قال: ’’الهزيمة ليست نهاية العالم، علينا الاستفادة من الأخطاء وتداركها وأمام باريس سان جيرمان، ظهرنا بشكل سيء لكني آمل أن نعبر هذا الموقف أمام قادش”.

وتابع: “ما زلنا ننافس على ثلاث بطولات، أعلم أن الوضع معقد في دوري أبطال أوروبا وفي الكأس أيضًا، لكن لدينا الفرصة ونحتاج للكثير من الحظ لتحقيق ذلك وفي الدوري لم نفقد فرصنا”.

وعن بيكيه قال: “أنه ي حالة أفضل، ولم نخاطر به أمام باريس سان جيرمان وشارك بعدما تأكدنا من أنه تعافى تمامًا ويمكن أن يتواجد أمام قادش”.

وعن التعاقد مع هالاند قال: “لدي أفكاري الخاصة حول مستقبل الفريق وننتظر الرئيس الجديد للحديث معه عن المستقبل وبالطبع كما يعلم الجميع فنحن بحاجة إلى مهاجم جديد في الصيف”.

وعن أداء ديست المخيب أمام باريس قال: “إنه لاعب صغير يبلغ 20 عامًا فقط ويحتاج للتعلم لكي يكون قوي وأكثر صلابة في الدفاع لكنه كان فاقدًا للتركيز في بعض الفترات”.

وتابع: “لا أقصد التقليل من قدراته، إنه يبذل قصارى جهده للنجاح ولكن يجب أن يدرك بأن خطوة انتقاله لبرشلونة كبيرة وهناك فارق بين اللعب في إسبانيا وهولندا وهذا أمر يحتاج لبعض الوقت”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024