• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كومان يكشف خطته لإيقاف مبابي

هاي كورة – تحدث الهولندي رونالد كومان مدرب نادي برشلونة الإسباني عن مباراة الفريق الهامة أمام باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا وكشف عن آخر استعدادت فريقه.

وقال كومان عن المباراة: “نحن في حالة حماسية كبيرة لخوض هذه المواجهة ونحن نعرف مدى صعوبتها لأن باريس فريق قوي ولكنها ستكون مواجهة ممتعة”.

وعم حالة بيكيه قال: “إنه في حالة جيدة، لقد كان يتدرب منذ ما يقارب 5 أيام ويشعر بأنه في حالة جيدة وما زال لدينا الغد حتى نحكم على حالته ونكشف موقفه”.

وتابع: “جميع عناصر الدفاع جاهزة لخوض المباراة أعلم أنهم يرتكبون أخطاء فردية قاتلة ولكن هذا جزء من اللعبة ولا أشكك في قدراتهم وأثق في قدرتهم على إيقاف هجوم باريس”.

وعن موقف رونالد أراوخو من المشاركة قال: “لا لن يكون جاهزًا لمباراة الغد”.

وعن حالة الفريق قبل المباراة وحظوظه قال: “عقب إجراء القرعة، قلت أنني أثق تمامًا في فريقي، نعم تحسنا في الفترة الأخيرة ولكني أعتقد أنها ستكون مباراة متكافئة”.

وتابع: “لا أخشى اي شيء لأنني أثق تمامًا في فريقي ولدي احترام كبير للمنافس، سوف نحاول فرض أسلوبنا في المباراة وكل فريق لديه نقاط قوة وضعف وسنحاول التركيز على نقاط ضعفهم”.

وعن ديمبيلي قال: “لقد تحسن ديمبيلي بدنيًا وكذلك باقي اللاعبين وهذا أمر هام نظرًا لكمية المباريات المضغوطة التي يخوضها النادي”.

وعن تكليف لاعب بمراقبة مبابي قال: “لا أفضل تعيين أي لاعب لمراقبة لاعب واحد، ولا أعتقد أن المباراة ستكون مواجهة بينه وبين ميسي بل ستكون مباراة بين باريس وبرشلونة، هو لاعب سريع وسيصعب المهمة على الدفاع لكنها ستكون مواجهة ممتعة”.

وعن مستقبل ميسي قال كومان: “إنه لاعبنا وقائدنا ولدينا أمل في بقائه”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024