• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

زيدان: مواجهة فالنسيا صعبة وتدريب فرنسا ليس في تفكيري

هاي كورة – تحدث الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني عن مباراة الفريق المقبلة ضد فالنسيا في الدوري، حيث كشف الفرنسي عن صعوبة اللقاء وأكد على رغبته في تحقيق الفوز من أجل الاستمرار في الانتصارات.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: ’’نرغب في مواصلة الأداء الجيد ونريد أن نواصل الفوز بالمباريات وأن نجمع النقاط”.

وأضاف: “سنواجه مباراة صعبة جديدة أمام فالنسيا وهو فريق مميز ولاعبيه جيدون ولكننا نرغب أيضًا في مواصلة التطور كفريق ولدينا الحماس من أجل الاستمرار في الانتصارات”.

وأضاف: “ستكون مواجهة صعبة وحماسية وفرصة من أجل التأكيد على فرصتنا في تقديم أداءً مرضيًا في الدوري”.

وعن المنافسة على لقب الدوري قال: “ما زال هناك 48 نقطة أمامنا بالبطولة، سوف نقاتل من أجل جمعهمها جميعًا ونرغب دائمًا في تحقيق الفوز”.

وفيما يتعلق بتدريب المنتخب الفرنسي قال: “لا أفكر في ذلك بالوقت الحالي، أركز كافة جهودي وتركيزي على ريال مدريد وأنا أستمتع بالعمل بالنادي الذي أحبه”.

وتابع: ’’لا أحد يعرف ما يمكن أن يحدث في المستقبل قلت ذلك من قبل وأنا مدرب في ريال مدريد”.

وعن الإصابات الكثيرة بالفريق قال: “هناك العديد من الإصابات في صفوف الفريق لكننا لا نستطيع فعل أي شيء حيال ذلك لكننا سنبذل كل جهدنا لتخطي هذا الأمر”.

وتابع: “أشعر بالقلق من هذا الملف ولكن نرغب في الفوز باستمرار، لقد عاد إلينا لوكاس فاسكيز وكارفخال ونرغب في استعادة الجميع”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024