• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

زيدان: نعاني من ضغط المباريات ولا أنوي الرحيل

ظهر الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني لوسائل الإعلام للحديث عن مباراة الفريق ضد خيتافي وكشف العديد من الأمور التي تخص الفريق.

وفي البداية، تحدث زيدان عن المواجهة وقال: “من جديد نواجه مباراة صعبة أمام خيتافي، لقد قمنا بالاستعداد جيدًا ولدينا جميع اللاعبين المتاحين وسنواجه فريق ينافس بشكل قوي، فهي مباراة مقعدة ويجب أن نقاتل لتحقيق الفوز”.

وعن ضغط المباريات قال: “لقد تحدثنا عن هذا الأمر كثيرًا، نمر بجدول زمني غير طبيعي وفي كل مباراة نخسر لاعبين للإصابت ولا أستطيع أن أعلق بأي شيء سوى القول بأنه موسم صعب للغاية”.

وعن إصابة سيرجيو راموس قال: “سيرجيو يمر بوقت صعب وكان سيخاطر بحالته الجسدية لو لم يخضع للجراحة لقد كان يمر بوقت معقد والأمور تحسنت الآن”.

وتابع: “إنه يريد المشاركة باستمرار وفكرة الخضوع للجراحة وأن تكون تحت السكين أمر صعب والشيء المهم أن الأمور سارت على ما يرام”.

وعلق زيدان من جديد على رحيله عن ريال مدريد قال: “لا أفكر في الأمر وجميعنا في قارب واحد وأشعر بدعم الجميع هنا ويجب علينا تقبل الوضع ومحاولة تغيير الأمور”.

وتابع: “لماذا أرحل؟ أفعل ما أحبه بالنادي الذي أعشقه ويمكننا تبديل الأوضاع بشكل جيد ونحن نادٍ كبير وعلينا الاستمرار في المنافسة حتى المرق الأخير”.

وعن تألق فاران قال: “منذ وصوله للنادي، أظهر قدرته وقوته ويعرف ما يفعله، لقد فاز بالكثير هنا ويستحق أن يكون قائدًا ويسجل الأهداف التي سجلها في المباراة الأخيرة ولديه الشخصية التي تؤهله لقيادة الفريق للفوز”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024