• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كومان: لم أفقد إيماني بغريزمان وبيكيه مسؤول عن حديثه

هاي كورة – تحدث الهولندي رونالد كومان مدرب نادي برشلونة الإسباني عن مباراة فريقه المقبلة أمام ريال بيتيس بالدوري وكشف عن العديد من الأمور التي تخص فريقه.

في البداية تحدث الهولندي عن ضغط المباريات في الفترة الأخيرة وقال: “لقد خضنا مباريات عديدة بأوقات إضافية وعلينا التعود على ذلك الأمر’’.

وتابع: “نحن نسير في طريق يجعلنا سعداء في الوقت الحالي ويجب أن نستعد جيدًا للمباراة المقبلة”.

وعن إصابة أنسو فاتي قال: “لست الشخص المناسب للحديث عن هذا الأمر، ولكني أتمنى أن يكون في أتم الجاهزية لأن لديه مستقبل كبير”.

وعن حديث بيكيه فيما يخص التحكيم قال: “كل شخص مسؤول عن حديثه ولا أستطيع الحديث عن ماضٍ ذهب بعيدًا”.

وتابع: “لا أريد القول بأننا نعاني من أخطاء التحكيم لأنني أراهم يتخذون القرارت المناسبة ونعم هناك أخطاء مثل مباراة غرناطة ولا أعتقد أنها كانت تستوجب ركلة جزاء”.

وعن مستقبل ميسي قال: “كما قلت من قبل فإن مستقبل ليو في يده ولكني أرغب في تواجده لسنوات عديدة”.

وعن إصابة سيرجي روبيرتو قال: “لقد تعرض لإصابة جديدة ولن يكون معنا أمام باريس سان جيرمان في الذهاب”.

وعن حالة لونغليه قال: “إنه لاعب مهم بالنسبة لنا لقد شارك في مباريات عديدة هذا الموسم”.

وعن إراحة أراوخو قال: “سنختار الأفضل دائمًا وهو مثل اللاعبين الآخرين الذين يعانون من ضغط المباريات وإذا كان هناك مخاطرة سوف نقوم بإراحته ولكني سأتخذ القرار النهائي”.

وعن البقاء في الأندلس حتى مواجهة إشبيلية قال: “نعم أعتقد أننا سنواجه رحلتين ولكني أفضل أن نبقى في منازلنا بدل المكوث هنا لمدة 3 أيام واللاعبون معتادون على الرحلات”.

وعن تألق غريزمان في المباريات الأخيرة قال: “عندما توليت مسؤولية الفريق، قمت بالاتصال به وأخبرته أنني أثق في قدراته لكي يشعر بدوره المهم وأعلم أنه عانى في البداية ولكني لم أفقد إيماني به”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024