• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سواريز : لم أتفهم قرار برشلونة برحيلي وميسي سيظل أقرب الأصدقاء

هاي كورة – تحدث سواريز في حوار أجراه مؤخرًا حيث تناول رحيله عن برشلونة وانتقاله لأتليتكو مدريد ، طموحه المقبل وعلاقته بميسي .

فقد قال سواريز ” عندما أخبرني برشلونة أنهم لا يعتمدون علي كان الأمر صعبًا ، لم أكن أتوقع ذلك ، لقد كانت لحظات صعبة للغاية… فقد اتصل بي كومان وأخبرني أنني خارج الحسابات “بدون توضيحات” ، وفي برشلونة قالوا لي ألا أذهب إلى التدريب ، أخبرتهم أنه طالما كان لدي عقد ، فسوف أتدرب، ولم يقدم لي النادي أي تفسير ، لقد أخبروني فقط أنه قرار من المدرب. “

وأردف سواريز ” حينها بدأت المحادثات مع أتليتي ، مع تشولو ، مع ميغيل أنخيل …. كان هناك اهتمام من العديد من الأندية ، ليس فقط يوفنتوس، أردت اتخاذ القرار الصحيح ، ما هو الأفضل لي ولعائلتي ، فالأتليتي يقاتل من أجل أشياء مهمة ، ويقاتل على كل شئ ، وهو ماساعدني على الاختيار “.

أما عن علاقته بميسي قال ” تحدثت إليه هذا المساء ، لقد كان سعيدًا جدًا بالفوز على غرناطة ، إنه في مستوى مذهل ، إنه الأفضل في العالم”.

وعن مستقبل ليو قال “ميسي سيتقاعد أينما يريد ، يمكنه أن يقرر إما في برشلونة ، في الأرجنتين أو في أي مكان “.

هذا وقد تناول سواريز استقالة بارتوميو حيث قال “لم أتفاجأ باستقالته ، هناك سبب للأشياء، لم يتم عمل الأشياء كما ينبغي في نادٍ مثل برشلونة”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024