• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كاباك: الحلم أصبح حقيقة!

هاى كورة. يتطلع المدافع التركي إلى اللعب مع بطل البريميرليج بعد وصوله إلى ملعب أنفيلد قادماً من شالكه في الموعد النهائي للانتقالات في يناير . وتحدث كاباك للموقع الرسمي للفريق قائلًا: “ليفربول كان فريق طفولتي! لذلك أردت دائمًا القدوم إلى هذا النادي، للعب في هذا الملعب الرائع، أمام هؤلاء الجماهير رائعين” .

وأتبع: “إنه حلم بالنسبة لي! والآن أصبح الحلم حقيقة” .

وعندما سئل عما إذا كان يستمتع باحتمالية العمل تحت قيادة كلوب، أجاب كاباك: “أتطلع إلى العمل معه، إنه أحد أفضل المدربين في العالم! لقد سمعت الكثير من الأشياء عنه من مدربي السابق، ديفيد واجنر – أخبرني الكثير من الأشياء عنه” .

واستمر: “فيرجيل فان ديك على ما أعتقد، أفضل قلب دفاع في العالم في الوقت الحالي! في السنوات الثلاث أو الأربع الماضية كان دائمًا في أفضل أداء له؛ إنه قوي وجيد وسريع للغاية! إنه ذكي! لهذا السبب أراه كقدوة، أريد أن ألتقي به في أقرب وقت ممكن، لأكون صادقًا” .

وأضاف كاباك عن أهدافه الشخصية مع الريدز: “هدفي هو أن أكون لاعبًا متميزًا، أحتاج إلى التحسين كثيرًا لدي موهبة ولكني بحاجة إلى تحسين نفسي والحصول على بعض الدقائق، لأقوم ببعض المباريات هنا ..تريد أن تصبح لاعبًا بارزًا، مثل الآخرين” .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024