• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بدلاء زيدان في ريال مدريد الموسم المقبل

هاي كورة – أجمعت التقارير الصحفية بأن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني قد اتخذت قرارها النهائي بإقالة زين الدين زيدان مدرب الفريق الحالي بنهاية هذا الموسم … والسبب بكل تأكيد يعود لتردي النتائج وكذلك انهيار المشروع الذي كان يطمح له الفريق بعد ان وفر العديد من الاسماء الشابه حيث اتى زيدان اما من اجل بيع بعضهم او طرد الاخرين من خلال الاعاره حيث سجل ريال مدريد هذا الموسم رقم تاريخي في اعارة اللاعبين للانديه الاخرى .

وسيكون ريال مدريد أمام خيارات داخلية وخارجية لتعويض رحيل المدرب الفرنسي حيث سيكون إيجاد بديل مميز يقود المشروع وفقًا لرؤوية الإدارة أمر ليس بالسهل نظرًا لرغبة الجماهير في رؤية نتائج فورية.

وكان الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو يحظى بثقة بيريز ولكن تبددت الأمال بسبب توليه مسؤولية تدريب باريس سان جيرمان.

ويأتي ماسيمليانو أليغري مدرب يوفنتوس السابق على رأس المرشحين لتدريب نادي ريال مدريد حيث لم يتولى تدريب أي فريق منذ رحيله عن البيانكونيري قبل موسمين.

ويعد أليغري من المدربين أصحاب التاريخ العريض في إيطاليا حيث توج بالدوري والكأس وكأس السوبر رفقة يوفنتوس وقاد البيانكونيري للتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا مرتين.

ويأتي الألماني جوليان ناغلسمان مدرب لايبزيغ ثاني الأسماء المرشحة لتدريب الفريق حيث يعد من أبرز المدربين الطموحين والمتعطشين للتتويج بالبطولات مما يجعل هناك دافعًا للإبداع رفقة الملكي.

وهناك حلولًا من مدرسة ريال مدريد تحظى بثقة بيريز مثل راؤول غونزاليس مدرب كاستيا والذي يعده الرئيس منذ فترة لخلافة زيدان وكذلك تشابي ألونسو صاحب الشخصية المميزة القادرة على النجاح فمن يكون خليفة الفرنسي؟! هذا ما سيتبين لنا خلال الايام القادمة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024