• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بعد فضيحة ميسي … مافيا ريال مدريد بدأت في هدم برشلونة …!

هاي كورة – من المضحك جدا ان يستفيق العالم في هذا اليوم على فضيحه رواتب ميسي والتكلفه التاريخيه والعاليه التي تكبدها نادي برشلونة خلال المواسم الخمس الماضيه … لسبب بسيط وهو ان النادي والجمهور والاعلام وكل سكان الكرة الارضيه وحتى سكان كوكب المريخ يعلمون بان ميسي اغلى لاعب في العالم ويتحصل على اكثر من ٥٠ مليون يورو صافيه كراتب سنوي …! الجميع يعلم ذلك ولم يكن سر استخباراتي لا يعرف عنه احد … كذلك الجميع يعلم بأن سياسة الدولة الاسبانيه مع الضرائب واضحه للجميع الراتب الصافي الذي يتحصل عليه اي لاعب النادي يدفع مثله ضرائب للدوله وهذا يفيد بان برشلونة يدفع سنويا اكثر من ١٠٠ مليون لميسي فقط ما بين راتب وضرائب … هذه الملعومات لا تحتاج لجمس بوند او كونان لاكتشافها هي معلنة منذ اربع مواسم .

في هذا اليوم وبشكل مفاجئ نشرة موندو الاسبانيه صور مسربه ورسميه من داخل نادي برشلونة عن التكلفه التي تكبدها النادي خلال المواسم الخمس الماضيه في لاعب واحد فقط … وبدلا من ان يتم توجيه النقد واللوم من صحف برشلونة والصحفيين تجاه ادارة برشلونة الماضيه مباشرة ذهب الحديث عن رئيس المافيه فلورنتينو بيريز حيث تم اتهامه بانه هو من سرب تلك الوثائق للصحافه …؟!

سوال بسيط جدا لكل صحفي يملك عقل بسيط وبعيد عن نظريات المؤامرة الكونيه …؟! لماذا الخارق بيريز لم يسرب الاوراق الرسميه والعقود اثناء وجود بارتميو …؟! او السوال بطريقه اخرى … لماذا تم التسريب الان بعد ان طرد بارتميو من منصبه …؟! وبكل تأكيد الجميع يعلم من قام بالضغط عليه واخراجه من ادارة برشلونة …!

بعيدا عن هذا الحديث العقيم … حقيقه هناك عقليات نشفق عليها سواء في مدريد او في برشلونة وهذا بكل اسف في كل دول العالم …! ان يأتي احد جمهور الريال ويوقول هناك مؤامرة تحكيمية ضد الفريق الابيض هذا ضرب من الجنون …. الحكم يخطئ ويصيب مره مع الريال ومره ضده هذا واقع ولكن اجواء المؤامرات واجواء جمس بوند هذا يسمى تخلف حقيقي … وفي المقابل الحال بالمثل كل العالم يعلم علم اليقين بان راتب ميسي كبير ويكلف اكثر من ١٠٠ مليون كل سنه ويأتي الان ويقول من سرب هو بيريز وهي مؤامره لهدم النادي …!

بيريز او غير بيريز لو كان يريد هدم برشلونة او ميسي لن ينتضر كل تلك السنين ليأتي الان ويسرب صورتين للصحيفه والفريق في أسوأ احواله …! مخجل ان تجد اناس بشهادات عليا واصحاب مكانه عاليه في المجتمع يتحدثون عن مؤامرات ومكيدة وخطط … وهذا ليس استنقاص من البقيه ولكن هو لوم ونقد لان من يمتلك تلك المكانه والشهاده يخاطب البسطاء بتلك العقليه العقيمه بكل اسف .

ختما … يقول المثل العربي الشهير ” يداك اوكتا وفوك نفخ ” اي ان كل ما حدث هو بصنع يدك انت والقصد هنا ادارة برشلونة التي نحرت النادي في كل شيء بكل اسف .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024