• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كومان يغلق أبواب الأمل في وجه جماهير برشلونة

هاي كورة – تحدث رونالد كومان مدرب نادي برشلونة الإسباني عن مباراة الفريق أمام أتلتيك بلباو بالليغا وكشف عن العديد من الأمور التي تخص فريقه.

وفي البداية تحدث كومان عن مواجهة بلباو وقال: “بلباو فريق قوي بدنيًا وسجلوا الكثير من الأهداف من سلاح الكرات الثابتة لذلك يجب علينا أن نكون في قمة التركيز غدًا”.

وتابع: “لقد واجهناهم مباراتين من قبل وحصلنا على الكثير من الفرص للفوز وكان علينا أن نكون إيجابيين أكثر لحسم الفوز’’.

وعن مستقبل الثنائي أومتيتي ومينغويزا في النادي قال: “الحقيقة أنني لا أعلم ما يمكن أن يحدث في المستقبل”.

وتابع: “عملي يتطلب تجهيز الفريق للمباراة المقبلة فيما يعمل رامون بلانيس على تحسين الفريق وأنا فقط أفكر في المباراة القادمة ولا يهمني أي شيء آخر’’.

ووجه كومان رسالة للجماهير وقال: ’’يجب أن نكون أكثر واقعية، نحن في مرحلة البناء ونعتمد على لاعبين شباب ولذلك أؤكد بأننا لن نفوز بالعديد من الألقاب هذا الموسم’’.

وتابع: ’’الأمر لا يعتمد على وصول لاعب ولكي نقاتل على الألقاب يجب أن يكون برشلونة مستعدًا للمنافسة’’.

وأضاف: ’’في الليغا هناك فارق كبير في النقاط بيننا وبين المتصدر ولكننا سنحاول المنافسة طالما أن الأمور ممكنة وبالنسبة لدوري أبطال أوروبا لا يوجد فريق مفضل على الآخر، سنواجه باريس سان جيرمان وسنحاول الانتصار عليهم”.

وعن حالة سيرجي روبيرتو قال: “لقد أدى التدريبات بصورة حماسية ويرغب في التواجد بمباراة الغد وسوف نرى لكن لديه فرصة كبيرة لدخول القائمة”.

وعن التعاقد مع إيريك غارسيا: “لا أرغب في التفكير بذلك لأنها ليست وظيفتي، هناك أشخاص آخرون مسؤولون عن ذلك ولا أفكر سوى في المباريات”.

وعن توديبو قال: “إنه خارج خططي تمامًا ولا أعتمد عليه على الرغم من أنه لاعبًا بفريقنا”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024