• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مونشجلادباخ يدق شباك دورتموند بمطرقة رباعية!

هاى كورة – استطاع فريق بوروسيا مونشجلادباخ التغلب على نظيره بوروسيا دورتموند بنتيجة 4-2، ضمن فعاليات الجولة ال18 من البوندسليجا .

افتتح التسجيل مُبكرًا جوناس هوفمان في الدقيقة الثالثة لأصحاب الأرض، ولكن ألغاه الحكم بداعي التسلل قبل أن يؤكد نيكو إلفيدي أحد نجوم المباراة أفضلية مونشجلادباخ في الدقيقة 11، هدف من صناعة هوفمان .

ولكن استطاع الثنائي جادون سانشو وإيرلينج هالاند بالمشاركة في هدفين في ظرف 6 دقائق، الأول من هالاند أتى بالتعادل في الدقيقة 22 والثاني أيضًا من هالاند في الدقيقة 28 .. هدفين من صناعة سانشو .

واستمر إلفيدي في الرد على هالاند هذه المرة بهدف ثاني ليعادل الكفتين، في الدقيقة 32 لينتهي الشوط الأول الممتع للغاية بنتيجة 2-2 .

وفي الشوط الثاني استهله أصحاب الأرض بفرض السطوة بهدف ثالث هذه المرة من رامي بنسبايني في الدقيقة 49، قبل أن يرد الثأر مرتين الفرنسي ماركوس تورام في الدقيقة 78 لتنتهي المباراة بواقع 4-2 .

فوز يقلب المركزين الرابع والخامس عكس ما قبل المباراة، حيث يصعد مونشجلادباخ للمرتبة الرابعة برصيد 31 نقطة بينما يتوقف رصيد دورتموند عند النقطة 29، ليهبط للمركز الخامس بفارق 10 نقاط عن بايرن ميونخ متصدر جدول الترتيب .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024