مفاجئات في لقاء كومان بمرشحين الرئاسة لشرح احتياجاته في الميركاتو..! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

مفاجئات في لقاء كومان بمرشحين الرئاسة لشرح احتياجاته في الميركاتو..!

هاى كورة – بحسب تقرير نشرته صحيفة موندو ديبورتيفو، فإن الاسم الوحيد الذي ورد صراحةً في الاجتماع الذي عقده رونالد كومان والمرشحون للرئاسة هو إريك جارسيا .
الإصابات في خط الدفاع وخاصة إصابة جيرارد بيكيه، جعلت النادي يائسًا في قلب الدفاع .

كان كليمنت لينجليه مُحبِطًا بشكل مدهش، في حين أن لياقة صامويل أومتيتي تجعله بعيدًا عن أن يكون خيارًا موثوقًا به، رونالد أراوخو وأوسكار مينجيزا كانا من الاكتشافات العظيمة، لكن الأول تعرض لإصابتين أيضًا بينما الأخير يبدو عديم الخبرة .
اسم واحد لم يُذكر، بعد كل الدراما هو “ممفيس ديباى”!
ممفيس ديباى مرتبط ببرشلونة منذ ما يقرب من عام الآن، حيث رفض الهولندي تمديد عقده مع أولمبيك ليون الذي من المقرر أن ينتهي في يونيو، ورد أن ليون فرض عليه رسوم انتقال بقيمة 5 ملايين يورو لفصل الشتاء، لكن اشتباكه التمركزي مع أنطوان جريزمان ومارتن برايثويت والأهم من ذلك ليونيل ميسي دفعه ليصبح خيارًا مظللاً .
نتيجة لذلك، في تحول مثير للأحداث تم استبعاد ديباى، حسبما ورد من قائمة انتقالات كومان .
ليس هناك شك في أن برشلونة واجه عدة ضربات في خط الهجوم أيضًا، حيث عانى أنسو فاتي الذي كان مصممًا على قهر الدوري هذا الموسم، من إصابة طويلة في الركبة .

في مكان آخر، واجه جريزمان شكلاً متذبذبًا في حين أنه من الصعب الوثوق بمارتن برايثويت وديمبيلي لأسباب منفصلة .
أحد الأسماء التي ظهرت مؤخرًا للعديد من الأندية ليس أقل من ذلك، هو إيرلينج هالاند!

تم الإبلاغ في الماضي عن أن برشلونة هو الأوفر حظًا لخدمات الأعجوبة النرويجية، مع وكيله مينو رايولا بشروط ممتازة مع المرشح جوان لابورتا .
ومع ذلك يتعامل برشلونة مع العديد من الوقائع المنظورة في وقت واحد في سوق الانتقالات، مع اقتراب رحيل ليونيل ميسي بشكل كبير أيضًا! سيكون من الرائع وربما يكون مؤلمًا، رؤية الموسم والانتخابات وبالتالي سوق الانتقالات يتكشف أمامنا .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
14