• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كومان: ميسي بخير ومواجهة كورنيلا صعبة وخسارة السوبر مؤلمة

هاي كورة – تحدث الهولندي رونالد كومان مدرب نادي برشلونة الإسباني عن مباراة فريقه أمام كورنيلا يوم الخميس بالكأس وكشف عن آخر استعدادات فريقه للمباراة.

وفي البداية تحدث كومان عن المنافس وقال: “لقد أقصوا أتلتيكو مدريد من البطولة وأعلم أن هناك مفاجأت بمباريات الكأس تحدث، ستكون البطولة صعبة للغاية”.

وتابع: “أعتقد أن المواجهة ستكون مهمة لهم ولكن علينا الفوز لأننا برشلونة”.

وعن قرار إيقاف ميسي قال: “لقد علمت بأن النادي سوف يقدم التماس ضد القرار وسوف نرى ما سوف يحدث”.

وعن الخسارة القاسية أمام بلباو بنهائي السوبر قال: “نحن محبطين بسبب خسارة السوبر، كنا قريبين من الفوز لكننا يجب أن نتخطى الأمر سريعًا”.

وتابع: “في آخر المباريات بالليغا كان الأداء رائعًا وبخصوص مباراة الغد لدينا بعض الغيابات والإصابات وسوف نرى ما سوف نفعله أمام فريق قوي مثل كورنيلا”.

وعن اهتمام باريس سان جيرمان بضم ميسي قال: “إذا كان الأمر بيدي سوف أكون مهتمًا بضم مبابي أو نيمار وهو نفس الشيء ولكن لا يمكننا التنبؤ بما سيحدث في المستقبل”.

وعن مواجهات السوبر قال: “واجهنا فريقان قويان للغاية ومنحنا ويليامز الفرصة للتسجيل ويجب أن نتفادى ذلك في المستقبل وعلينا التحسن وبعض التفاصيل تحسم الأمور”.

وعن آخر تطورات إصابة سيرجي روبيرتو قال: “إنه يخوض تدريبات منفردة وربما في نهاية الأسبوع سوف يعود لأداء التدريبات الجماعية”.

وعن ترينكاو قال: “لقد أتى من براغا وهو لاعب صغير للغاية وخطوة الانتقال لبرشلونة كبير لأي لاعب ويجب أن نتعامل معه بصبر وهدوء وهو يسير في الطريق الصحيح وما زال الموسم طويًلا”.

وعن ميسي قال: “إنه بخير، لقد شارك في التدريبات بصورة طبيعية بعد 120 دقيقة خاضها أمام بلباو”.

وعن عدم التعاقد مع إيريك غارسيا لتدعيم الدفاع قال: “قلت من قبل، لست الشخص الذي يقيم الأمور من الناحية الاقتصادية والنادي يجب أن يقرر”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024