• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

روما بـ٩ لاعبين يغادر كأس إيطاليا من بوابة سبيزيا!

هاى كورة – استطاع فريق سبيزيا إحراج نظيره روما وإقصائه من كوبا إيطاليا بنتيجة ٤-٢، من أصل الأشواط الإضافية ضمن فعاليات دور ال١٦ من كأس إيطاليا .

مباراة حملت العديد والعديد من السيناريوهات، حيث استهل سبيزيا المباراة بالتقدم ٢-١ في الشوط الأول .. هدف أول مُبكر أندريه جلابينوڤ في الدقيقة السادسة من ركلة جزاء، قبل أن يُضاعف ريكاردو سابونارا التقدم بهدف ثاني في الدقيقة ١٥؛ واستطاع ضباع العاصمة تقليص الفارق قبل انتهاء الشوط الأول من ركلة جزاء سجلها لورينزو بيليجريني في الدقيقة ٤٣ لينتهي بواقع ٢-١ .

وفي الشوط الثاني استطاع لاعبي روما التحول بالمباراة إلى الأشواط الإضافية، بتعادل في الدقيقة ٧٣ حمل توقيع هنريك مختاريان بصناعة من بورخا مايورال؛ لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي ٢-٢ .

أشواط إضافية حلمت الكثير من المأساة لفريق العاصمة بطردين وهدفين في مرماه! حيث أقصى الحكم حارس المرمى الإسباني باو لوييز، كما أظهر الكارت الأصفر الثاني لمانسيني ليغادر كلاهما أرضية الملعب .

واستطاع سبيزيا من الاستفادة بالنقص العددي ليضع هدفين، الثالث بأقدام دانيلي فيردي؛ والرابع من المتألق سابونارا لتنتهي ال١٢٠ دقيقة بفوز سبيزيا والتأهل لدور الربع النهائي .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024