• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ماوراء تصريحات تيباس ضد زيدان …الفخ الذي يطارد ريال مدريد !

هاي كورة_ الحكاية بدأت عندما تحدث زين الدين زيدان عن إستيائه من رابطة الليجا التي تسببت في سفر ريال مدريد لأوساسونا في أجواء ملبدة بالجليد لتتطور الاحداث فيما بعد .

1_زيدان إتهم الرابطة بأنها تريد تعطيل ريال مدريد لأنها كانت السبب الرئيسي في تعثر الفريق في بامبلونا ليخسر نقطتين مهمتين في ترتيب الليجا .

2_تيباس رد على زيدان قائلا ” “لم يعجبني ما تفوه به زيدان عقب مباراة ريال مدريد و أوساسونا….إستيائه من الرابطةسيكون لي حديث مع بيريز لإستيضاح هذا الأمر. نحن غير سعيدون بردة فعله هذه”.

3_ أضاف تيباس ” شكاوي زيدان بعد مباراة أوساسونا ؟ لقد رأيت الكثير من الأعذار من المدربين بعد ان خسروا النقاط وهذا مجرد عذر آخر”

4_تيباس يركد إنه إتصل بريال مدريد وطلب منهم أن يسافر اللاعبين السبت وليس الجمعة لكن ريال مدريد أصر على الجمعة .

5_ تيباس يريد أن يقنع الجميع بان ريال مدريد كان بإمكانه السفر السبت لكنهم أصروا على الجمعة ولكنه نسي شيئا مهما إن ريال مدريد كان يريد تأجيل المباراة من الأساس والكلام في البداية ذهب في إطار التأجيل لكن الإدارة رغم علمها بقسوة الجو قررت إقامة المباراة .

6_ وقتها لم يجد ريال مدريد بدا سوى من السفر ولكن السفر يوم السبت سيعقد الأمور على اللاعبين وخافت الإدارة أن تؤجل للسبت يوم المباراة فتحدث ظروف طارئة ولا يستطيعوا السفر ووقتها الرابطة كانت ستقوم بإعلان الريال خاسرا ولن تؤجل المباراة مثلما فعلت مع فرق اخرى .

7_ زيدان يدرك جيدا إنه قد يدفع الثمن بسبب مشاكل تيباس وبيريز الأخيرة بعدما أطلق بيريز تصريحات يؤكد فيها إن هناك مخطط لإسقاط ريال مدريد في الدوري وإن تقنية الفيديو بها الكثير من المشاكل

8_ريال مدريد بحسب المعطيات السابقة لم يخطأ بل الخطأ من تيباس …ربما خطأ ريال مدريد الوحيد إنه لم يهدد بالإنسحاب كما يفعل الآخرون في هذه المواقف ولكن حتى ذلك كان سيمنح تيباس طبق من ذهب لمزيد من الطعنات للنادي .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024