• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كومان يعبر عن سعادته بعد وصول برشلونة لنهائي السوبر الإسباني

هاي كورة _ قام الهولندي رونالد كومان مدرب فريق برشلونة بالتعليق على الفوز الذي حققه فريقه ليلة أمس على حساب نظيره ريال سوسيداد بركلات الترجيح، على ملعب نويفو في إطار نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

وجاءت تصريحات كومان بعد نهاية اللقاء، حيث قال: “الحقيقة أنها كانت مباراة رائعة بالنسبة لي، الفريقان لعبا بشكل جيد للغاية، وكانت الفرصة سانحة أمام كلاهما من أجل حسم النتيجة” … “لعبنا أمام منافس كبير، ونعلم أن ركلات الجزاء تعتمد على حارس المرمى ومن يسجل ومن يفشل، أنا فخور بفريقي”.

وأضاف كومان: “تير شتيجن؟ امتلاك حارس مرمى كبير يعد أمرًا هامًا للغاية بالنسبة لأي فريق، ونحن لدينا ذلك” … “ركلة جزاء ريكي بويج؟ حددت أول 4 أسماء ثم سألت عن المنفذ الأخير، فقال ريكي أنه سيفعل ذلك، هكذا تم الأمر، لقد أظهر رغبته” … “الشوط الأول كان صعبًا علينا بسبب ضغط المنافس، ولكن مع مرور الوقت تمكنا من دخول المباراة وسجلنا الهدف الأول”.

واختتم حديثه قائلاً: “من المؤسف أنهم سجلوا فينا هدف التعادل، كنا الأفضل حتى منتصف اللقاء، وبعد التعادل أصبحت الفرص متساوية بين الطرفين” … “ليونيل ميسي؟ لا أعرف، يجب علينا أن ننتظر لمدة يومين أو 3 بعد هذه المواجهة، ونأمل أن يكون الجميع جاهزًا، نعم لدينا يوم راحة إضافي قبل النهائي، ولكن مع ضغط المباريات لا يعتبر ذلك أفضلية، سنرى إن كنا قادرين على استرجاع جاهزيتنا من جديد”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024