• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

عدم تأجيل لقاء أوساسونا أنقذ ريال مدريد!

هاي كورة _ اعترض نادي ريال مدريد بشدة على إصرار رابطة الدوري الإسباني على عدم تأجيل المباراة الماضية ضد المضيف أوساسونا، بالرغم من انتظار بعثة الفريق الملكي في مطار باراخاس بالعاصمة لمدة 4 ساعات داخل الطائرة الخاصة في انتظار الحصول على إذن الإقلاع تجاه بامبلونا.

ويرى الريال أن قرار رابطة الليغا لم يكن مسؤولاً في ظل كونه ساهم في تعريض حياة كافة أفراد البعثة إلى الخطر بسبب السفر وسط العاصفة الثلجية “فيلومينا”، ولكن الرابطة كانت لديها حسابات أخرى الهدف منها إنقاذ ريال مدريد في المقام الثاني ومسابقة كأس السوبر الإسباني في المقام الأول.

وكان بقاء الفريق الملكي في العاصمة يعني بالتالي استحالة سفره إلى إقليم الأندلس في ظل تزايد حدة العاصفة على مدار الأيام الماضية، مما كان يعني وقتها تأجيل بطولة كأس السوبر وسط جدول مباريات مزدحم لكافة الأندية بشكل عام، ويبقى الأمر المؤكد أن رابطة الدوري الإسباني فكرت في مصالحها الخاصة قبل التفكير في حياة اللاعبين.

ومن جانبه أكد الصحفي خوسيه داميان غونزاليس خلال تصريح له في برنامج التشيرينغيتو الليلة أن حركة في شوارع العاصمة مدريد باتت مستحيلة، ولا توجد وسيلة مضمونة من أجل التنقل سوى عبر قطار مدريد.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024