• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : ميسي ينهي النقاش هو الافضل في تاريخ كرة القدم … شاهد الارقام

هاي كورة – بعيدا عن التعصب وبعيدا عن الجدل وبعيدا عن العاطفة … هناك سؤال شائك ومحرج جدا يدور في اخر 20 عاما بين الجمهور الرياضي وهو من افضل لاعب في التاريخ …؟! نعم الإجابة على هذا السؤال لا يمكن ان  يتم فيها الغاء اي رأي اخر … فالحريه الرياضيه حق للجميع .

البعض يراه بالانجازات والأخر يراه بعدد الاهداف وهناك من يراه بالاستمرارية .. ولكن من الظلم ان نضع اطار محدد لتحديد من هو الافضل في التاريخ

ولكي نكون واقعيين لو افترضنا ان قانون الاستمرارية وعدد البطولات هو الاساس حتما لن يمر في تاريخ البشرية لاعب كميسي … نعم ربما يكرهه البعض نعم ربما لا يراه الاخرين قد حقق بطولات دولية نعم ربما يكون لاعب خاص بالانديه ولكن الحقيقه التي لا غبار عليها هذا الكائن لم ولن يمر على تاريخ البشرية مثله … يجب ان نبعد العاطفة والتعصب ونكون اكثر واقعيه وان لا نحكم عليه في مباراة او بطوله ميسي هو لاعب للتاريخ بدون اي نقاش .  

هذا ليس تطبيل او مديح زائف هي ارقام وانجازات واستمرارية لسنوات … لك ان تتخيل بان ليونيل ميسي خلال 20 عام ارقامه في التسجيل وصناعة الاهداف نسفت وتفوقت على مجهود اكبر 10 لاعبين في العالم بما فيهم كرستيانو رونالدو والأسماء هي كالتالي ( ريفالدو – راؤول – هنري – روي ماكين – رونالدينيو – توتي – لوكاتوني – رونالدو – سواريز – ليفاندوفيسكي )

شاهد الارقام والإحصائيات في الفيديو التالي   




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024