• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الكبار حائرون …يتسائلون !

هاي كورة _تراكم الإرهاق وزيادة عدد الإصابات وتلاحم المواسم جعل الفوارق بين كل الفرق تتقلص بشكل كبير وهذا أدى لإرتفاع حدة التنافس في النصف الأول من الموسم في كل الدوريات الأوروبية الكبرى.

في المواسم الماضية لاحظنا هيمنة بايرن ميونخ في ألمانيا ويوفنتوس في إيطاليا وسيتي وليفربول في إنجلترا وإكتساح كبير من باريس على فرنسا ولكن هذا الموسم تبدل كل شيء وأصبحت الفوارق بين الأندية نقاط قليلة وكل إسبوع تتغير مراكز الصدارة وأحيانا نجد المتصدر أصبح السابع عندما يتعرض لخسارة واحدة .

مما لاشك فيه بأن الكورونا عبثت في عالم كرة القدم وأصبح الكثير من الأندية غير قادر على دفع رواتب لاعبيه فقرر أن يقلصها وقرر أن لايتعاقد مع لاعبين جدد قبل إنقشاع الأزمة وهذا أدى لوجود العديد من نقاط الضعف في التشكيلات لم تكن ظاهرة في المواسم الماضية .

تراكم الإرهاق وتلاحم الموسم الماضي والسابق أيضا أدى لإنهيار الفرق وعدم قدرتها على تحقيق أكثر من ثلاثة أو أربعة إنتصارات على التوالي على الأكثر وهذا أيضا زاد من حجم الإثارة .

كل هذه الأسباب السابقة أدت لأن الكثير من الفرق تعرض لإهتزاز شديد هذا الموسم في بعض الدوريات الأوروبية الكبرى وإن لم تتدارك الأمور في قادم الموسم قد تجد نفسها لأول مرة بدون بطولات منذ فترة طويلة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024