• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

زيدان يكشف سبب عدم مشاركة فينيسيوس جونيور بتدريبات ريال مدريد

هاي كورة – تحدث الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني عن مباراة فريقه أمام إيبار وكشف العديد من الأمور التي تخص فريقه.

وتحدث زيدان في البداية عن الوحدة بالفريق وقال: “نحن نعلم ما نقوم به، ونريد الاستمرار في هذا الخط وإنها فرصة أخرى لإظهار ما نحن عليه كفريق’’.

وعن مستقبل إيسكو وإمكانية ضم بوغبا قال: ’’يمكنني الحديث فقط عن لاعبي فريقي، إيسكو معنا وغدًا لدينا مباراة مهمة’’.

وعن هازارد واستعادة مستواه المعهود قال: “نأمل جميعًا في عودته لمستواه بسرعة كبيرة، لقد تعافى تمامًا تقريبًا وما زال بحاجة إلى المشاركة بالمباريات ويتدرب بانتظام معنا وآمل أن يكون قريبًا من الفريق”.

وعن غياب فينيسيوس بالتدريبات قال: “لا يعاني من شيء خطير، وأعتقد أنه يعاني من التهاب معوي وحرارته غير مرتفعة ولكنه غير مرتاح ودعونا كيف يتطور الأمر معه اليوم وسوف نرى قبل المباراة”.

وعن مدى رضاه بمستوى الفريق في عام 2020: “أنا لا أضع أي علامات على نفسي ولن أضعها أبدًا، وأنا سعيد وممتن لوجودي هنا وأستفيد من كل لحظة من تدريب هذا النادي الرائع”.

وعن تجديد عقده مع الفريق والذي ينتهي في 2022 قال: “لن أطلب أي شيء، سأواصل العمل وأنا سعيد بوجودي هنا وأنا محظوظ لكوني في أفضل نادٍ في العالم وأتمنى بقاء اللاعبين ويمكننا الاستمرار معهم”.

وعن سيرجيو راموس قال: “أراه في حالة جيدة، إنه مصمم على الاستمرار هنا وهذا أمر مهم ويعني الكثير”.

وتابع: “أراه لسنوات عديدة يلعب، لأنه يعتني بنفسه جيدًا وإذا كنت نريد الاستمرار والاعتناء بنفسك فلديك الاحتمال للعب كثيرًا ولم أتفاجئ أبدًا بما يقدمه”.

وعن مارسيلو قال: “إنه ليس الأول، هؤلاء لاعبون يعتنون بأنفسهم بشكل كبير، ويريد مارسيلو ذلك، ولهذا السبب يعمل على إعداد نفسه ويكون جيدًا في اللعب عندما يحصل على الفرصة”.

وعن إمكانية رحيل أو التعاقد مع لاعبين جدد في الشتاء قال: “أنا سعيد باللاعبين لدي وسوف أعتمد على الجميع، بالطبع يمكن أن تحدث الأشياء ومن هنا لشهر يناير يمكن أن تحدث أشياء كثيرة في جميع الأندية، اللاعبون هم الأفضل والأفضل سوف نعتمد عليه دائمًا”.

وعن هازارد قال: “لن أغير أي شيء، المهم أنه تعافى بشكل جيد وحان الوقت لكي يكون له دور هذا العام، إنه لأمر مخزي أن يعيش هذه اللحظات الصعبة ولم يحدث له أي شيء على الإطلاق قبل الإصابة التي تعرض لها في مدريد”.

وتابع: “كان يلعب بشكل منتظم والآن عليه أن يقبل ذلك وما نريده هو أنه عندما يعود سيكون للأبد، راحة البال والصبر، نحن بحاجة إليه ونريده في الفريق ولكننا لا نريد العبث بشأن عودته بسرعة ويحدث شيء ما”.

وعن تألق بنزيمة قال: “أهم شيء هو العمل اليومي والإيحاء بأنه يضع في كل ما يفعله، لقد نما في النضج ولقد كان دائمًا يتمتع بالجودة، إنه يظهر مع أدائه الآن ومع أهدافه وبالنسبة لي الأهداف ليست مهمة لكنه يُظهر للجماهير أفضل ما لديه”.

وعن مواجهة إيبار قال: “المباراة ستكون مهمة للغاية، الآن لدينا انطباع بأننا أفضل وأننا سنخوض مباراة سهلة ولكن الأمر ليس كذلك وسنخوض مباراة صعبة للغاية وسيتعين علينا تقديم نسخة أفضل”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024