• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ماذا قال زيدان عن فوز ريال مدريد الصعب أمام بيلباو؟

هاي كورة _ قام الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد بالتعليق على فوز فريقه الصعب على حساب الضيف أتلتيك بيلباو بثلاثية مقابل هدف وحيد، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في إطار بطولة الدوري الإسباني.

وجاءت تصريحات زيدان في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة، حيث قال: “المعاناة من أجل الانتصار؟ إنها حقيقة، لقد عانينا، لو كنت تلعب أمام فريق منقوص العدد وحللت المباراة جيدًا، لكان الأمر أسهل علينا” … “كنا متسرعين للغاية، حينما طرد الحكم لاعبًا منهم، أردنا التسجيل في أول ربع ساعة، كان يجب التحلي بالصبر” … “بعد 4 مباريات في 10 أيام حصدنا النقاط الكاملة، يجب علينا أن نكون سعداء للغاية”.

وأضاف زيدان: “كريم بنزيما؟ بالنسبة لي هو الأفضل، لأنه بدون تقديم مباراة كبيرة اليوم سجل هدفين، دائمًا ما يظهر في الأوقات الصعبة، هو من اللاعبين الكبار” … “الكل يتدرب بشكل جيد، إيسكو، مارسيلو، الكل، الفريق في حالة جيدة” … “مشاعر دكة البدلاء؟ جيدة كالعادة، الكل يرغب في المشاركة، لاعب مثل إيسكو أو مارسيلو لديه رغبة في اللعب أكثر، وذلك طبيعي، ما يجب عليهم فعله هو مواصلة العمل، وهم يفعلون ذلك”.

واختتم حديثه قائلاً: “عدم تغيير التشكيلة؟ نحن جميعًا هنا، وهناك العديد من المباريات لكي أفكر في الجميع” … “أوقات الفراغ في المباراة؟ لا يمكن أن تحل هذه المشكلة أبدًا، ذلك يمكن أن يحدث من وقت لآخر، يجب علينا أيضًا أن نقدر المباراة التي قدمها بيلباو، كانوا يؤمنون بالتعادل رغم النقص العددي” … “في النهاية الانتصار يعد مستحقًا، نعم هناك تصدي كورتوا في اللحظات الأخيرة، ولكن الفوز مستحق”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024