• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أول تعليق من زيدان على مواجهة أتالانتا

علق زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني عن مواجهة فريقه أمام أتالانتا بالدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا وتحدث أيضًا عن مباراة فريقه الهامة أمام أتلتيك بلباو بالليغا.

وقال زيدان عن مواجهة أتالانتا بدوري الأبطال: ’’احترم أتالانتا كثيرًا ولكن تركيزي منصب في الوقت الحالي على مواجهة أتلتيك بلباو’’.

وعن ابتعاد مارسيلو عن المشاركة بالمباريات قال: ’’الشيء الذي يعاني منه مارسيلو ليس ذنبه، إنه جاهز ويريد التواجد باستمرار’’.

وعن وفاة مواطنه جيرار أوليه قال: “إنه خبر محزن وأريد أن أبعث برسالة تعزية لعائلته، هذا الأسبوع لم يتغير أي شيء ونستمر في التحضير، المباريات صعبة ونتطلع للاستمرار على نفس الخط الذي نسير عليه”.

وعن إيسكو قال زيدان: “في الأونة الأخيرة لم يشارك إيسكو كثيرًا، لا أمنحه الفرصة لإظهار إمكانياته وأعلم انها لحظة معقدة وآسف للاعبين لأني أحبهم كثيرًا ولن أنسى ما عشته معهم”.

وعن موقف مارسيلو قال: “نعم أعلم أنه لا يشارك كثيرًا لكننا نعرف إمكانياته جيدًا وما عليه فعله”.

وتابع: “فيرلاند ميندي يؤدي بشكل جيد للغاية وهناك العديد من المباريات ويجب أن يكون هناك ويتدرب جيدًا وما عليه فعله هو الاستمرار كما يفعل وهذا ليس ذبنه إنه جاهز ويرغب في التواجد وسوف نرى فيما بعد”.

وعن مواجهة أتلانتا قال: ’’احترمهم كثيرًا وفي النهاية ستقام هذه المباراة في شهر فبراير، يجب أن نظهر أقصى درجات الاحترام للمنافس ولكن ما يهمنا هي مواجهة بلباو، هذا ما نركز عليه، وهي فرصة رائعة لإثبات ذلك وما نحن عليه كفريق”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024