• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كومان مشجعًا لريال مدريد في الديربي

هاي كورة – تحدث الهولندي رونالد كومان مدرب نادي برشلونة للصحافة قبل مباراة فريقه أمام ليفانتي وكشف آخر استعدادات الفريق للمباراة.

في البداية تحدث كومان عن مباراة الديربي بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد والنتيجة الأفضل لبرشلونة وقال: “يمكننا التعليق على المباريات الأخرى للمنافسين ولكن علينا أولًا أن نفوز بمبارياتنا وبالنظر إلى التصنيف، من الأفضل أن يخسر أتلتيكو’’.

وعن مواجهة ليفانتي قال: “إنها مباراة نخوضها على ملعبنا ضد فريق يأتي للضغط علينا، وأعتقد أنه يجب أن تكون مدركًا جيد للكرة وأن تحاول إيجاد المساحات وهناك أسبوع مهم من ثلاث مباريات على أرضنا علينا الفوز به جميعًا”.

وعن أزمة برشلونة قال: “في المباريات خلقنا فرصًا وعلينا أن نتحسن في الدفاع ولكن هذا ليس شيئًا يثير قلقي كثيرًا وتحليل الأهداف الأحد عشر التي وضعتنا في الدوري وكان هناك ثلاثة فقط على المحك وعلينا أن نكون أكثر التركيز على تفاصيل المباريات’’.

وعن ريكي بويغ قال: “في مباراة يوفنتوس كما في المباريات الأخرة دخل ريكي ولكن هذا يعتمد على أداء اللاعبين وأبحث دائمًا عن أفضل العناصر للبداية’’.

وتابع: ’’أنا لا أقتل أي لاعب وإذا قلت شيئًا فهذا لأني تحدثت معه عن ذلك وفي اليوم الآخر ظهر أن غرفة الملابس تريد نظامًا آخر وهذا ليس صحيحًا لأنني سأعلم”.

وعن سوء مستوى الفريق قال: “الفريق غير منظم ووضعنا أصبح سيء، لقد لعبنا مباراة رائعة ضد يوفنتوس وحدث نفس الشيء في الإياب وإذا قمنا بتحسين التفاصيل سوف نفوز”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024