• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

زيدان يعلن جاهزية فالفيردي وكارفخال لمواجهة الديربي

هاي كورة – تحدث الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني عن مباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد بالديربي وكشف آخر استعدادات فريقه وأهمية المواجهة.

في البداية كشف زيدان عن رأيه في المباراة وقال: “مباريات الديربي دائمًا قوية ومواجهة هامة ونهائية، إنها فرصة كبيرة لإظهار ما نحن عليه كفريق كما فعلنا في الفترة الأخيرة”.

وعن فرص رحيل إيسكو في الشتاء قال: “أتفهم موقفه لأنه لا يشارك كثيرًا، ويوجد لاعبين آخرين يواجهون نفس الأمر ولكن في النهاية ليس أمام المدرب سوى اختيار 11 لاعب للمباريات”.

وعن القلق بسبب إرهاق اللاعبين الذين خاضوا مواجهات إشبيلية وبوروسيا مونشنجلادباخ قال: “كل مباراة تختلف عن الأخرى ولها استعدادات خاصة”.

وعن فقدان الفرصة في المنافسة على الليغا حال خسارة الديربي قال: “في النهاية، تسأل دائمًا عما سيحدث، أولًا عليك أن تخوض المباراة ونريد أن تكون مبارة رائعة، ولكنا مواجهة للاستمتاع وقبل كل شيء تقديم كل شيء ممكن ولا شيء آخر ولدينا لاعبين قادرين على القيام بأشياء مهمة ونحن نفكر في ذلك فقط”.

وعن حالة الثنائي كارفخال وفيدي فالفيردي المصابان قال: “سيكونوا معنا في الفريق، لقد خاضوا التدريبات بصورة طبيعية وسيتواجدون”.

وعن تألق ماركوس يورينتي مع أتلتيكو مدريد قال: “هذا لا يفاجئني، إنه لاعب مميز وربما لم يكن موفقًا في ريال مدريد، إنه يلعب بطريقة مختلفة وكان معروف أنه يتمتع بإمكانيات عالية وأنا سعيد من أجله لا أكثر”.

وعن فقدان الثقة في إيسكو ومارسيلو رد: “سوف أظهر ثقتي دائمًا للجميع، لكني سوف أعتمد عليهم لأنهم لم يشاركوا مؤخرًا ويجب أن اختار هذا هو العمل الذي علي القيام به”.

وعن سيميوني مدرب المنافس قال: “كل شخص لديه أشياء خاصة به ولا يمكنني أن أكون شخصًا آخر وكذلك الآخرين وكل شخص لديه صفاته وعيوبه وسيميوني مدرب رائع وأنا أحاول القيام بعملي”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024