• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل انتهى برشلونة …؟! وما هو سبب النهاية ..؟!

هاي كورة – ما سيكتب الان كتب سابقا في هاي كورة او في غيره من المنصات الاعلاميه المختلفه … ولربما هذه الحقيقه المزعجة لا تعجب كثيرا عشاق البرسا الاوفياء هم شريحه كبيرة حول العالم لها كامل التقدير والاحترام .. وهي شريحه محبه لناديها الممتع خلال العشرين سنه الاخيرة .

لا داعي ان نتلاعب بالالفاظ او العواطف لكي نتجنب وضع المشرط على الجرح المعدي والمنتشر … فلولا الالم لما شفي المريض ولولا الاعتراف بالخطأ لما تقدم العالم … ولكن وبكل اسف الحال في برشلونة العكس تماما الصوت الشعبوي والغوغائي هو السائد والضحيه الجمهور المغلوب على امره والنادي الذى بدى متهالكا وفي طريقة نحو الهاوية .

تخيل ان صحيفه مختصه في شأن برشلونة تخصص ٨٠٪ من اخبارها للهجوم على ريال مدريد … ولعل الجميع يتذكر سقوط الريال في احد الجولات في منتصف الموسم مباشرة هذه الصحيفه خصصت الغلاف الخارجي بعنوان ” النهاية ” وهي تقصد بها نهاية ريال مدريد ليعود بعد ذلك الريال ويحقق الابطال … وتخيل ان صحفي مختص في شأن برشلونة بعد سقوط الريال امام شالكة كتب تغريده موجهه لحساب ” اليوروبا ليق ” بان الريال قادم اليكم هذا الموسم … وتخيل ان رئيس النادي القادم او المرشح للرئاسه في كل ظهور اعلامي يكرر ” ريال مدريد لم يتحصل على الابطال في عهدي .. ريال مدريد لم يحقق اي بطولات في عهدي … ريال مدريد سينتهي ان فزت في الانتخابات ….! ” … وتخيل ان بعد كل لقاء للريال نصف لاعبي برشلونة منشغلين تماما بمراقبة الاخطاء التحكيمية وهذا يعني ضمنيا ان اللاعب غير مهتم بناديه بل هو اتى لكي يحارب فريق اخر .. نعم هي حقيقه وهي ليست كرة قدم بل هي افكار صبيانيه وغير مسؤوله من اناس يفترض ان يقدمو المستحيل وسط الملعب وليس المستحيل في شبكات التواصل والتصوير .

ما كتب ليس افتراد ولا تجني ولا استخفاف ما كتب هو واقع للعقلية التي تدير هذا الصرح الكبير … بكل اسف اتى لبرشلونة اناس لا يستحقون ان يكونو في نفايات النادي … وبكل اسف هذه العقليات ترفع شعار العداء لمدريد لكي تجد لها شعبيه من بعض الجهله وسط النادي … فهل من المنطق ان يتحدث رئيس قادم في كل يوم عن الريال ام يتحدث عن خططه لبناء فريق جديد وتوفير الاموال … وهل من المنطق ان يشمت هذا الصحفي بالغريم بدلا من توجيه الانتقاد لاداء بعض اللاعبين وتفكير المدرب … ولكن وبكل اسف لا حياة لمن تنادي فرق العالم تبني من اجل النادي وهذه العقليات تبني من اجل هدم الفرق الاخري وكأن الجميع في ساحة قتال وحرب داميه .

نعم هناك خلل في النادي ونعم هناك مشاكل ونعم هناك ازمه …! مالم يأتي ذلك الرجل الذي يبدل عقليات وافكار المحيطين ببرشلونة لا نتوقع اي بوادر للعودة والتشافي…! بل وبكل اسف القادم سيكون كارثة اكبر …؟! نعم للمرة الثانيه نكررها القادم سيكون كارثه اكبر ان لم يأتي ذلك الرئيس الذي ينتشل النادي بأكمله فكريا وماليا وفنيا .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024