• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

زيدان: كنا نعرف ما نلعب من أجله

هاي كورة _ كشف الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد عن السر وراء المستوى العالي الذي قدمه فريقه ليلة أمس، بعد الفوز على حساب الضيف بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني بثنائية نظيفة في إطار بطولة دوري أبطال أوروبا.

وجاءت تصريحات زيدان خلال المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة، حيث قال: “أنا سعيد، قدمنا مباراة كبيرة، كنا نعلم ما نلعب من أجله” … “أنا سعيد من أجل اللاعبين، لقد عانوا مثلي كثيرًا من الانتقادات، وقد أظهروا ما هم عليه كفريق” … “نعلم جيدًا أنه لا يمكننا اللعب بهذه الطريقة بشكل دائم، ولكننا نحاول”.

وأضاف زيدان: “لا أفكر فيما يقال في الخارج، نستطيع فقط التحكم فيما يحدث على أرض الملعب” … “تجديد عقد لوكاس فاسكيز؟ الجميع يستحق أن يكون هنا” … “اليوم كل الجماهير الملكية تستطيع أن تكون فخورة بفريقها، إنهم يعلمون أن الفريق سيقدم كل ما لديه على أرض الملعب”.

واختتم حديثه قائلاً: “لقد استمتعت أيضًا كمشجع لكرة القدم بالمباراة التي قدمناها” … “لن أكون أبدًا أليكس فيرغسون ريال مدريد، لا أعلم ما سأكون هنا، لقد مر وقت طويل على تواجدي في إسبانيا، ولكنني أريد المواصلة قليلاً” … “يجب أن يستمتع الجميع اليوم” … “إنهاء المجموعة في مركز الصدارة تعد مستحقة”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024