• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل يكمل الريال مسلسل المهازل الاسبانيه …؟!

هاي كورة – بعد ساعات وربمى دقائق سيكون امام ريال مدريد لقاء مفصلي هذا المساء في دوري الابطال …. اما ان يواصل الفريق التأهل او ان يخرج ويغادر لاول مره في تاريخه من المجموعات وربما هناك احتمال اخر اكثر سوء وهو الذهاب مع باقي الانديه الصغيره في البطوله الاوروبيه .

كل الاحتمالات مفتوحه خساره الريال وفوز الانتر تعني الخروج رسميا … اما التعادل هناك احتمالات اخرى اكثر تعقيد مرتبطه بلقاء الانتر وان فاز فهو سيذهب دون النظر الي اي نتائج اخري .

المشكله ان قطبي اسبانيا كلاهما جريح وفي الرمق الاخير من حياته الكرويه او لنكون اكثر دقه في الرمق الاخير من الحقبه الكرويه الذهبيه التي استمرت لاكثر من ١٥ عاما سيطر فيها القطبين على اوروبا والعالم بأرقام قياسه .

والان وبعد ان شاهد الجميع مهزله برشلونة امام اليوفي فالريال ليس ببعيد عن مهزله جديده امام الفريق الالماني … مدريد في مباراه يكون اسطوري وفي القمه وفي لقاء اخر لو اتي فريق من احياء مدريد هاوي لفاز عليه … فوز زيدان واللاعبين هذا المساد غير مرتبط تماما بالامكانيات هو سيكون قريب من الحظ وعامل التوفيق … لان التركيز وشد الاعصاب لدى اللاعبين سيكون في اعلى درجاته ولن يكذب اي احد ان قال بان وجود فاران في خط الدفاع هو بمثابة هدف محقق للخصوم لان ٧٠٪ من الاهداف التي دخلت مرمى الريال في الابطال هذا الموسم هي اما باقدام فاران او كان سببا فيها … بالتالي عامل الثقه لدى الفريق في الخط الخلفي والهجوم تكاد تكون معدومه .

ماذا سيصنع زيدان …؟! كيف ستنتهي الامور ..؟! كيف سيكون وضع الريال …؟! كلها اسئله ستكشف خلال ساعات بسيطه في مدريد .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024