• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كاسيميرو: غدًا نهائي جديد وعودة راموس مهمة

هاي كورة – تحدث كاسيميرو لاعب وسط نادي ريال مدريد الإسباني بالمؤتمر الصحافي لمباراة فريقه أمام بوروسيا مونشنجلادباخ قبل حديث المدرب زين الدين زيدان.

في البداية تحدث كاسيميرو عن أهمية المباراة وقال: “أمام مباراة نهائي، لست أنا وحدي بل غرفة الملابس وجميع العاملين بالنادي يعلمون ذلك، علينا التعامل معها بهذه الطريقة’’.

وتابع: ’’في هذا النادي، لا يتم لعب النهائيات بل يتم الفوز بها، نذهب بقلوب كبيرة مع الروح، لقد أعددنا لها جيدًا وعلينا تقديم كل شيء في الملعب”.

وبسؤاله عن زيدان وهل هو المدرب المناسب للفريق قال: “عن ماذا نتحدث؟ عن زيدان! عن التاريخ الذي صنعه لهذا النادي”.

وتابع: “في العام الماضي فزنا بلقبين وفي كثير من الأحيان يتم نسيان ما فعله وهذا الموسم غريب، نخوض مباارة في كل يومين أو ثلاثة أيام ولم يكن التحضير له جيدًا فنحن لسنا آلات والعديد من الفرق تشهد تقلبات، ليس أنا فقط بل الفريق بأكمله مع المدرب”.

وعلق على الفشل في حال الإخفاق بالمباراة وقال: “هذا السؤال ليس مهمًا ، نحن نفكر في كل مباراة على حدى وهي مباراة نهائية ولا نفكر في أي نتيجة أخرى، نريد اللعب حتى الموت ولا نريد سوى النصر وإذا فرنا فسوف نكمل مشوارنا”.

وعن إعداد زيدان للمباراة قال: “لن أفصح عن الأشياء التي نقوم بها ونحن معتادون على لعب المباريات المهمة ولا يمكننا إعطاء الناس تبريرات ، جميع المباريات مهمة وغدًا سنواجه مباراة جديدة والجميع يعلم أهميتها”.

وعن أهمية راموس قال: “الحديث عن سيرجيو شرف كبير، إنه قائدنا وكان في النادي لفترة طويلة وعلينا أن نقدر جميع اللاعبين الآخرين الذين قدموا أداءً جيدًا مثل ناتشو وفاران ولكن راموس واحد من أفضل اللاعبين على الإطلاق وعودته مهمة ونحن سعداء بعودته”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024