• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لابورتا: سأفعل المستحيل لضمان استمرار ميسي في برشلونة

هاي كورة _ أجرت صحيفة “سبورت” الكتالونية مقابلة حصرية مع خوان لابورتا المرشح لرئاسة نادي برشلونة، حيث تحدث فيها عن الكثير من الأمور الهامة الخاص بالبارسا وفي مقدمتها مصير القائد الأرجنتيني ليونيل ميسي في حالة فوزه في انتخابات الرئاسة.

ونقلت الصحيفة بعض أجزاء هذه المقابلة على أن يتم نشرها بالكامل في الساعات القادمة، حيث قال لابورتا: “بقاء ميسي؟ نعم أؤيد بقائه، وهناك الكثير من الأسباب وراء ذلك” … “هل يستحق ميسي ما يحصل عليه؟ في رأيي كل اللاعبين عندما يفوزوا بالكثير من الألقاب ويبذلون مجهودات كبيرة، يستحقون أن يتم تقديرهم، على الأقل ذلك ما كنت أحاول فعله حينما كنت رئيسًا في السابق”.

وأضاف لابورتا: “أكرر، ميسي هو أفضل لاعب في العالم وعلى الأرجح في تاريخ كرة القدم، ما يجب على الجميع أن يضعه في عقله أنه يحب البارسا، وقد أظهر ذلك مرارًا” … “هو رجل النادي، ويشعر بالراحة في برشلونة والمدينة عامة، لذلك هذا عامل آخر يقودنا إلى الاعتقاد أنه من الأفضل مواصلة العمل لكي تستمر علاقة اللاعب بالنادي”.

واختتم حديثه قائلاً: “كيفية إقناع ميسي؟ يجب عليك أن تكون واسع الخيال، معرفة أن اللاعب لا تغريه الأموال، وأؤكد لك ذلك، يجب أن نقدم مشروعًا يمكنه إقناع ليو أن البارسا لديه فريق قادر على الفوز بدوري أبطال أوروبا مجددًا” … “هذه النقطة ستكون أكثر قيمة بالنسبة له حينما يقرر مستقبله مع نهاية الموسم، أنا مقتنع بذلك”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024