• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

توسكيتس: كيف لميسي أن يغضب من شيء أراده؟

هاي كورة – كشف كارليس توسكيتس الرئيس المؤقت لنادي برشلونة الإسباني عن قصده بشأن تصريحاته عن ليونيل ميسي نجم الفريق والتي أكد خلالها بأنه كان سيوافق على رحيله الصيف الماضي.

وأراد رئيس برشلونة المؤقت توضيح القصد من تصريحاته حول بيع ميسي بناءًا على ردة فعل رونالد كومان الذي طالبه بالمزيد من ضبط النفس خلال تصريحاته.

وقال توسكيتس خلال تصريحات صحافية: “لم أقل بأن ميسي عليه الرحيل في الصيف، قلت أن رحيله مفيد اقتصاديًا للنادي بالنظر إلى الأرقام فقطـ سيكون اقتصاد النادي افضل لأننا نتحدث عن صاحب أكبر راتب في العالم”.

وتابع: “لقد تحدثت فقط بلغة الأرقام لا شيء أكثر، وكان هناك تفسير خاطئ لتصريحاتي، من الواضح أن رحيل ميسي سيكون مربحًا للنادي وأنا أعلم أهميته ومشكلتي أنني أجيب دائمًا عندما يتم توجيه السؤال لي”.

وعن غضب كومان قال: “نعم إنه على حق، لكنهم لم يتفهموا كلامي بشكل جيد، اقتصرت فقط على الحسابات ولكني لا أملك الإرادة لبيع ميسي ولا يمكنني القيام بذلك، سوف أتحدث مع كومان وأشرح له أنهم فهموا تصريحاتي بشكل خاطئ وإذا اتصل بي ميسي وحاشيته سوف أوضح لهم أيضًا ولكن كيف يمكنه أن يغضب من شيء أراده؟ لقد كان يرغب في الرحيل بالصيف’’.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024