• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

زيدان: لا نريد المخاطرة براموس وريال مدريد يظهر معدنه في الشدائد

هاي كورة – تحدث الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني للصحافة قبل مباراة فريقه الهامة أمام إشبيلية وكشف عن العديد من الأمور الخاصة بالفريق.

في البداية تحدث زيدان عن وضعية فريقه الصعبة وقال: ’’أعلم تمامًا الوضع الذي نحن فيه، لكننا نريد المنافسة وهي فرصة لتغيير شكل الفريق وأنا أثق في اللاعبين”.

وتابع: “مررنا بمواقف صعبة كثيرة من قبل وسوف يظهر ريال مدريد الحقيقي في مباراة الغد”.

وأضاف: ’’إدارة النادي وجهت كافة الدعم لي، لا نشعر بالسعادة بالطبع عندما نخسر، ومن حسن الحظ بأننا تواجدنا في ريال مدريد وعلينا أن نواصل تقديم كل ما نملك من أجل هذا النادي”.

وأكمل: “عندما نحقق نتائج سلبية، من الطبيعي أن نتعرض للانتقادات ولكن هذا لن يغير من الأمر شيء وحتى في الصعوبات سوف نستمر”.

وعن إمكانية مشاركة سيرجيو راموس قال: “لن نخاطر به، ولكن إذا كان جاهزًا سيتواجد ولا أرغب أن يتعرض اللاعب لانتكاسات وأتمنى استعادة جميع المصابين في أسرع وقت ممكن”.

وعن مواجهة إشبيلية قال: “أتوقع أننا سنواجه مباراة صعبة، وكل مدرب يجب أن يختار افضل اللاعبين لتشكيلته وسوف نرى من سيلعب غدًا”.

وتابع: “ربما نمر بأصعب مرحلة ولكني أفكر دائمًا بالأشياء الإيجابية، نحن نستطيع تقديم الأفضل في الملعب، ويمكننا إظهار أننا فريق جيدًا غدًا”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024