• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كومان بعد فوز برشلونة: لدينا فريق قوي

هاي كورة _ قام الهولندي رونالد كومان مدرب فريق برشلونة بالتعليق على فوز فريقه ليلة أمس الأربعاء على حساب مضيفه فيرينكفاروسي المجري في إطار بطولة دوري أبطال أوروبا.

وجاءت تصريحات كومان في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة، حيث قال: “يستطيع الجميع أن يرى أن لدينا فريق قوي، وكنا قادرين على إراحة بعض العناصر الأساسية بفضل مسارنا الرائع في البطولة” … “ماذا أعطى فالدانو إلى غريزمان، الحظ، فليأتي كل أسبوع إذًا” … “في الشوط الأول قدمنا أدائًا رائعًا وكرة قدم جميلة”.

وأضاف كومان: “غريزمان لديه جودة عالية، وآمل أن يواصل هذه الفعالية في المرحلة القادمة” … “تطورنا في نقطة الاستحواذ على الكرة، وأصبحنا أكثر فعالية بدرجة أكبر مما كان عليه الوضع في بداية الموسم” … “في خط الدفاع أعتقد أننا لا نزال قادرين على التحسن، ولكننا نسير على الطريق الصحيح”.

واختتم حديثه قائلاً: “ديمبيلي لاعب كبير، هو في حالة بدنية ممتازة ويعمل جيدًا” … “حالتنا المزاجية لا تعتمد على نتائج ريال مدريد أو إشبيلية أو حتى أتلتيكو مدريد” … “في الشوط الثاني انخفض نسق الأداء قليلاً بعكس الشوط الأول، ولكن الجميع عمل بشكل جيد” … “علينا أن نظهر الرغبة التي نملكها، وفي مباريات دوري الأبطال فعلنا ذلك”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024