• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

وقف حمار الشيخ عند العقبة …!

هاي كورة – الجميع غير مستعد لكي يسمع كلمات منمقه ونصوص طويله … لماذا خسر الريال ولماذا تراجع الريال ولماذا ولماذا ولماذا …؟! اصبح الحديث عن ما يدور في الريال مصدر للغثيان والاشمئزاز لان سكان الكواكب الاخرى يعلمون الخلل الرئيسي وسط الفريق وهو امر مفضوح وغير خافي لأن الاوساخ الداخليه سابقا انفضحت و خرجت للعيان … فلا يمكن ان يواري احدا تلك السوأه .

قبل عام خرج سولاري قائلا ” هناك لاعبين لا يستحقون ارتداء قميص ريال مدريد ” وهذا يعني ان هناك مجموعه من الابقار المقدسه لا تزال تأكل وتمارس التصوير والفرحه بوجودها في الفريق …! اما كرة القدم هي اخر اهتمامهم …واتى من بعده زيدان وتمسك بتلك الابقار بل والاكثر من ذلك حتى عند ارتكابها للاخطاء لا يعاقب ولا يوجه ولا يتخذ اي اجراء …ليست هنا المشكلة بل ان المشكله الكبرى هي الحجج التي يلتمسها الاخرون لزيدان وللفريق …. هناك اصابات هناك كورونا هناك ضروف واعذار قبيحه … ولكن السوال هل الفرق التي فازت على الريال في الدوري والابطال لديها لاعبين بنفس مستوى لاعبي الريال او حتى احتياط الريال …؟! بكل تأكيد لا …! كل الفرق التي فازت على مدريد مداخيلها وقيمتها اقل من الريال بألف مره بالتالي حجج الغيابات والاصابات وكورونا هي مجرد شماعه وقحه .

كتبنا سابقا الريال منتهى منذ فترة طويله في اخر موسمين رونالدو هو من كان يقدم الهدايا وبعد رحيله برشلونه هو الاخر قدم هديه للفريق بالدوري الموسم الماضي والان في هذا الموسم ” وقف حمار الشيخ عند العقبه ” انفضح اللاعبين وانفضح زيدان وانفضح النادي بأكمله … نعم هي فضيحه وربما نرى مستقبلا فضائح اكبر بكل اسف .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024