• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كومان يثني على بريثوايت ويكشف موقفه من ضم ديباي

هاي كورة – تحدث الهولندي رونالد كومان مدرب نادي برشلونة الإسباني عن مباراة فريقه أمام فيرينكفاروس بدوري أبطال أوروبا وكشف آخر استعدادات فريقه.

في البداية كشف عن استعدادات فريقه وقال: “عندما تكون في برشلونة يجب أن يكون الفوز دائمًا في ذهن الجميع، نعلم أن لدينا ميزة ولكن ما زال أمامنا مباراة صعبة أمام يوفنتوس”.

وعن غياب ميسي قال: “أعلم أن غياب ميسي ليس عاديًا ولكن لدينا تقويم مضغوط واستراح في مباراتين من قبل أولها في كييف والثانية في مباراة الغد، لقد ضمنا التأهل بالفعل وعلينا التفكير أكثر الدوري”.

وأضاف: “كان من المهم بالنسبة لنا التأهل للدور الثاني ولكننا نبحث الآن عن الفوز والبقاء في الصدارة”.

وعن عودة صامويل أومتيتي قال: “سوف يبدأ باللعب من الغد مع فريق الرديف مع برشلونة حتى يستعد جيدًا للفترة المقبلة”.

وعن حالة أراوخو قال: “لقد خاض التدريبات بالفعل معنا ولكن لا نريد المخاطرة به حيث لا نرغب في إشراكه إلا عندما يكون جاهزًا بنسبة كاملة”.

وعن بيكيه قال: “أتابع حالته باستمرار، لديه الرغبة في العمل بقوة للتحسن ولكني لست الطبيب ولم أضغط عليه لكي لا يجري الجراحة ونعتقد أنها الطريقة الأفضل للتعافي ولكن لا يوجد موعد”.

وعن تألق مارتن بريثوايت قال: “كنا نبحث عن التشكيلة الأفضل في الهجوم ولهذا السبب فإن مركز الثاني غريزمان وميسي هام ولكن ما قام به بريثوايت كان رائعًا”.

وعن ضم ديباي قال: “لا أريد الحديث عن لاعبين ليسوا في فريقي فالجميع هنا يبذل جهودًا كبيرة والحديث عن لاعبين آخرين لا يمثل احترامًا بالنسبة لهم وسوف نرى ما سيحدث في الشتاء”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024